منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“فالكون” تفتتح مصنعاً للمعدات الأمنية مع شركة أجنبية الأسبوع المقبل


«خالد»: نسعى للتصدير إلى أفريقيا.. وتلبية احتياجات وزارة الداخلية

تفتتح شركة فالكون للأمن والحراسات الخاصة مصنعها للمعدات الأمنية خلال الأسبوع المقبل، الذى تم إنشاؤه بالشراكة مع إحدى شركات الأمن العالمية العاملة فى مجال تصنيع معدات الأمن.

قال شريف خالد، الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات فالكون للحراسة والأمن، لـ«البورصة»، إن المصنع تم إنشاؤه طبقاً للمعايير الدولية فى تصنيع المعدات الأمنية، وتسعى الشركة إلى تصدير منتجات المصنع إلى الدول الأفريقية بأسعار مخفضة لفتح أسواق جديدة لها، كما ستعمل على تلبية احتياجات وزارة الداخلية من معدات أجهزة الفحص بالأشعة «إكس راي» و«البوابات» الأمنية.

ولم يفصح خالد عن اسم الشركة الأجنبية المساهمة فى المصنع أو عن الاستثمارات التقديرية له.

أضاف أن المصنع الجديدة تم إنشاؤه فى إحدى المدن الجديدة، ويعد الأول من نوعه فى مصر والشرق الأوسط وأفريقيا الذى يقوم بإنتاج مثل هذه المعدات.

وأطلقت «فالكون» موقعاً لبيع تذاكر مباريات كرة القدم على شبكة الإنترنت بالتعاون مع اتحاد الكرة المصرى وشركة فوري، ويختص الموقع بحجز تذاكر مباريات كرة القدم، وبدأ تفعيله الأربعاء الماضى مع بدء بيع تذاكر مباراة الأهلى وأسيك ابيدجان التى ستتولى الشركة تأمينها بعد اتفاقها مع اتحاد الكرة المصري.
أشار إلى أن الشركة ستؤمن المشجعين خلال مباريات كرة القدم بالتعاون مع وزارة الداخلية، وطبقاً لتعليماتها وتفتيش الأفراد على بوابات الدخول، وهو ما يسهم فى تطوير منظومة الرياضة المصرية والمحافظة على أمن الجماهير مرة أخرى بين المدرجات.

ووقعت «فالكون» لأمن المطارات عقداً مع شركة ريستراتا للاستشارات الإنجليزية من أجل تدريب عناصر الأمن الجدد للشركة، وتبدأ عملها أول أغسطس وسيكون بمطار شرم الشيخ ثم مطار القاهرة، ويتضمن دور «فالكون» إجراءات تفتيشية على البوابات والحقائب والمنافذ الخاصة بالدخول لصالات المطار المختلفة، وستتولى قوات الداخلية مهامها الأمنية كاملة وأن الشركة تعمل وفق تعليمات وزارة الداخلية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك

1461420514 537847 477 439549 11
مباراة الأهلى والداخلية

https://www.alborsanews.com/2016/06/26/860428