منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




55 مليون جنيه استثمارات جديدة لـ”هليوبوليس للأحذية” العام الحالى


تستهدف “هليوبوليس للأحذية” ضخ استثمارات جديدة 55 مليون جنيه خلال العام الحالى؛ لزيادة طاقتها الإنتاجية من 200 ألف حذاء إلى 300 ألف.
قال محمود رفاعى، رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة تعتزم ضخ استثمارات جديدة لعمل توسعات بهدف زيادة الطاقة الإنتاجية للشركة باستثمارات 55 مليون جنيه تشمل تأهيلاً وتطويراً للمصنع المقام، حالياً، على مساحة 2100 متر لصناعة الأحذية الحريمى لتصل بإنتاجه إلى 300 ألف حذاء سنوياً، بدلاً من 200 ألف حذاء، ويتم الانتهاء من التطوير نهاية العام الحالى.
كما أن هناك مصنع أحذية جديداً تحت الإنشاء على مساحة 6 آلاف متر بمدينة برج العرب بالإسكندرية بطاقة إنتاجية 300 ألف حذاء سيتم الانتهاء منه بنهاية العام الحالى، ودخوله حيز العمل بداية العام المقبل ليصل إجمالى الطاقة الإنتاجية 600 ألف حذاء سنوياً.
أضاف «رفاعى»، أن المصنع الجديد سيقوم بإنتاج الأحذية الرجالى والأطفالى، طبقاً لأحدث الموديلات العالمية ذات الجودة العالية.
لفت «رفاعى» إلى أن صادرات الشركة خلال العام الماضى مثلت 40% من الإنتاج تعتزم زيادتها إلى 60% من إجمالى الإنتاج بنهاية العام المقبل عقب التوسعات وزيادة الطاقة الإنتاجية.
بلغت صادرات الشركة العام الماضى 9.2 مليون جنيه، وتسعى لزيادتها إلى 25.3 مليون جنيه بنهاية العام المقبل عقب التوسعات الجديدة.
أشار «رفاعى» إلى أن ارتفاع أسعار الدولار الفترة الماضية، بالإضافة إلى رفع الحكومة الجمارك على واردات المواد الخام المستخدمة فى الصناعة، أديا إلى زيادة الأسعار بنسبة 15%.
أضاف «رفاعى»، أن مبيعات الشركة منذ بداية الحالى وحتى شهر مايو الماضى بلغت 12 مليون جنيه، مقابل 11 مليون جنيه مبيعات نفس الفترة خلال العام الماضى، بينما بلغ إجمالى مبيعات الشركة نهاية العام الماضى 23 مليون جنيه تستهدف الشركة الحفاظ عليها العام الحالى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الجمارك

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/06/27/859368