منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“كوك دوور” تستهدف زيادة استثماراتها وتوسيع انتشارها فى 2016


تستهدف الشركة الدولية للصناعات الغذائية “كوك دوور”، تنفيذ خطة استثمارية توسعية بزيادة استثمارات الشركة وحجم التوسعات لتحقيق معدلات انتشار ونمو محلي وإقليمى كبير.
وقال أسامة السعيد، رئيس مجلس إدارة (كوك دوور)، إن تلك الخطط التوسعية تضمن استقبال أكبر عدد ممكن من الموظفين، ونشر سياسة التوسعات فى تلك الفترة لكسب أكبر عدد من الأيدى العاملة المصرية المدربة بتقنية عالية على أحدث الأجهزة المستخدمة فى صناعة المواد الغذائية.

تبلغ العمالة المدربة لدى (كوك دوور) 2900 عامل وموظف، فيما يتلقى كل منهم تدريباً خاصاً عن كيفية استخدام الأجهزة الحديثة والتعامل مع الجمهور مباشرة، للحرص على تقديم خدمة ذات جودة للعملاء داخل فروع كوك دوور.

وأشار «السعيد»، فى بيان صحفى إلى استهداف الشركة التوسع وزيادة حجم استثماراتها التى تخطت المليار جنيه حتى نهاية 2015، ونسعى لزيادتها هذا العام، بما ينعكس إيجاباً على القيمة السوقية للشركة وتنافسية المنتج المصرى إقليمياً.

وناشد الكيانات الاقتصادية المؤثرة فى السوق المصرى ضرورة مواصلة الاستثمار بالسوق المصرى والتكاتف لدفع عجلة التنمية.
وأكد «السعيد»، أن الشركة الدولية للصناعات الغذائية (كوك دوور)، تقوم بتجهيز أحدث معامل الكيمياء والميكروبيولوجى لتحليل جميع المواد الخام والمنتجات، التى يتم تصنيعها داخلياً لضمان تطابقها مع المواصفات الخاصة لكل خامة أو منتج عالمى، وذلك لضمان التحقق من جودة عمليات النظافة والتطهير، لافتاً إلى أن خطوات تنمية الكيان جار العمل عليها وهدفها الأول النهوض بالاقتصاد فى ظل الأزمات الحالية، وإعادة القوة الشرائية للمستهلكين بما يتناسب مع حالة السوق الذى شهد ارتفاعاً جنونياً فى أسعار بعض السلع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/06/27/860934