منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“المصريين للتوزيع” تبدأ إنشاء 500 منفذ لبيع السلع بمتوسط 25 وحدة شهرياً


 «رشاد»: 50 ألف جنيه متوسط تكلفة إقامة الكشك الواحد

بدأت شركة المصريين للتوزيع عملية إنشاء 500 منفذ لبيع السلع الغذائية، وفقاً للبروتوكول الموقع مع وزارة التموين والتجارة الداخلية بمتوسط من 20 إلى 25 وحدة شهرياً، وبمتوسط تكلفة يقدر بحوالى 50 ألف جنيه.

قال اللواء عارف رشاد، رئيس مجلس إدارة الشركة، إنه تم الاتفاق مع وزارة التموين على إنشاء 500 منفذ لبيع المواد والسلع الغذائية فى محافظتى القاهرة والجيزة، حيث تقوم الشركة بالتنسيق مع مديرية التموين ورئاسة الأحياء بكل محافظة لتحديد الأماكن المناسبة والأكثر احتياجاً للمنافذ، وتوفير الأماكن اللازمة.

أوضح «رشاد»، أن مساحة المنفذ الواحد تبلغ 7.5 متر مصنوع من الحديد والمعدن، مشيراً إلى أن كل المنافذ سيتم تثبيتها فى أماكنها دائماً، ولا يوجد قيود بمدة زمنية معينة، وذلك لمحاربة الغلاء طوال الوقت.

أضاف «رشاد»، أن الشركة قامت بإنشاء 40 منفذاً خلال الـ3 أشهر الماضية بنفس المواصفات التى ترغب فيها وزارة التموين، ومن هنا جاء الاتفاق بينهما بأن يتم رفع هذا العدد الى 500 منفذ، بدلاً من 40 منفذاً.

أوضح «عارف»، أن الشركه تدرس إنشاء ما يتراوح بين 20 و25 منفذاً شهرياً خلال الفترة المقبلة، وذلك للقدرة على إقامة العدد المتفق عليه فى أسرع وقت ممكن لسد احتياجات المواطنين فى أماكن عدة، وبأسعار مخفضة.

أشار رئيس مجلس إدارة الشركة إلى أن تكلفة إنشاء المنفذ الواحد تتراوح بين 20 و25 ألف جنيه، بالإضافة إلى 25 ألف جنيه أخرى تكلفة البضائع والسلع بكل منفذ، مشيراً إلى أن متوسط تكلفة الكشك الواحد 50 ألف جنيه تتحملها الشركة وتستردها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: التموين السلع

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/06/27/861063