منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“بزنس فورس” للبرمجيات تتعاقد مع “التجارة الداخلية” لميكنة 84 فرعاً


مدحت: نفاوض 3 وكلاء للتوسع فى السوق الأمريكى قبل نهاية العام الجارى

تعاقدت شركة “بزنس فورس”، المتخصصة فى إتاحة حلول البرمجيات والأرشفة الإلكترونية مع وزارة التموين ممثلة فى جهاز تنمية التجارة الداخلية لميكنة 84 فرعاً تابعاً للجهاز وتوفير برمجيات «إدارة نظم الموارد البشرية» HR WORK FLOW، وتتفاوض حاليا مع 3 وكلاء للتوسع فى السوق الأمريكى قبل نهاية العام الجارى.
قال حسن مدحت، مدير المشروعات بالشركة، إن «بزنس فورس» تعاقدت منذ يناير الماضى مع BEST SOULATION كوكيل جديد لها بالكويت لمدة 5 سنوات، لتوفير جميع البرمجيات والخدمات التكنولوجيا التى يحتاجها عملاؤها بالسوق الكويتى.
وأشار إلى أن التعاون مع الوكيل يسمح بترويج منتجاتها بالسوق الكويتى وفتح نقاط بيعية جديدة وزيادة قاعدة عملائها، وتقدم الشركة خدمات تخطيط موارد المؤسسات ERP، ومنظومة الموارد البشرية، ونظم إدارة علاقات العملاء، ونظم الأرشفة الإلكترونية، وإدارة نقاط البيع POS.
وأكد أن شركته تعتزم التوسع فى السوق الأمريكى قبل نهاية العام الجارى وتتفاوض حاليا مع 3 وكلاء لاختيار الأفضل والأنسب لها، منوها إلى أن مقر الوكيل سيكون فى «سليكون فالى» بسان فرانسيسكو.
وأضاف أن الشركة تعاقدت مؤخراً مع جهاز تنمية التجارة الداخلية التابع لوزارة التموين لإتاحة حلول لمكينة إدارة الموارد البشرية ببرمجيات HR WORK FLOW، لافتا إلى ميكنة ما يقرب من 4 فروع حتى الآن ومن المقرر الانتهاء من المشروع العام المقبل.
وشدد على أن الشركة تسعى إلى التحديث ومواكبة كل ما هو جديد فى قطاع تكنولوجيا المعلومات من خلال البحث والتطوير المستمر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/06/29/860592