منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“العربية للتصنيع” تتعاقد مع 3 شركات لتوريد 878 ألف كشاف إنارة


تعتزم الهيئة العربية للتصنيع ممثلة فى مصنع الإلكترونيات التعاقد مع 3 شركات هى «السويدى للكابلات»، وشركة «الشرق الأوسط للإضاءة الحديثة» مصطفى على، وشركة «اليسر»، لتوريد نحو 878 ألف كشاف إنارة موفر للطاقة للشوارع من إجمالى مليون كشاف لوزارة التنمية المحلية الأسبوع المقبل.

وكانت وزارة التنمية المحلية تعاقدت فى فبراير الماضى، مع الهيئة العربية للتصنيع، لتوريد وتركيب مليون كشاف إنارة موفر للطاقة فى الشوارع بجميع المحافظات، على 6 مراحل زمنية بتكلفة أكثر من مليارى جنيه خلال فترة زمنية قدرها 28 شهراً.
وقال عبد المحسن عبد الصادق رئيس مجلس إدارة مصنع الإلكترونيات بالهيئة العربية للتصنيع، إن المصنع يعتزم التعاقد مع الشركات الثلاث الاسبوع المقبل للبدء فى تنفيذ المرحلة الثانية من توريد مليون كشاف إنارة موفر للطاقة.
وأضاف أن عدد الكشافات المزمع توريدها كمرحلة ثانية لتركيب الكشافات الموفر للطاقة بمختلف محافظات الجمهورية يبلغ 878 ألف كشاف ستوزع على مختلف المحافظات بتكلفة 480 مليون جنيه.
وأوضح أن المدة الزمنية للمرحلة الثانية من عمليات توريد وتركيب الكشافات الموفرة للطاقة تستغرق نحو 8 أشهر، وعمليات التوريد تتم فى سياق بنود العقد المبرم مع التنمية المحلية منذ البداية، وأنه لا نية لتعديل العقد لضم ودمج عدة مراحل اختصاراً للمدة الزمنية للمشروع.
وكانت وزارة التنمية المحلية تتجه لتعديل عقدها مع الهيئة العربية للتصنيع، لتخفيض الفترة الزمنية للتوريد، وأن مفاوضات تجرى لضم مراحل التوريد مع بعضها لتقل عن 6 مراحل كما هو المتفق عليه، بحيث تستغرق فترة زمنية أقل من 28 شهراً.
وبلغت تكلفة المرحلة الأولى من العقد 547 مليون جنيه ويتم التنفيذ بالتنسيق مع وزارتى الكهرباء، والمالية، والهيئة العربية للتصنيع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/06/29/861749