منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“ماستر كارد” تنفذ برنامج بطاقات الرقم القومى الرقمية 


تنفذ شركة ماستر كارد لتكنولوجيا المدفوعات برنامج الحكومة لتحويل بطاقات الرقم القومى إلى رقمية.
قال بيان صادر من الشركة، إن ماستركارد تقدم الدعم للحكومة المصرية لتنفيذ برنامج بطاقات الهوية الرقمية والذى يربط بطاقات الرقم القومى الخاصة بالمواطنين بالمنصة الوطنية للدفع عبر الهاتف المحمول.
وأضاف أن بطاقات الرقم القومى الرقمية ستمكن 54 مليون مصرى من الاندماج فى الاقتصاد الإلكترونى الرسمى من خلال برنامج لانقدى واحد وسهل الاستخدام.
وذكر البيان أن ماستر كارد تعتزم ربط 40 مليون متجر صغير ومتناهى الصغر بشبكة الدفع الإلكترونى الخاصة بالشركة خلال خمس سنوات حول العالم.
وقالت الشركة، إنها نجحت منذ عام 2013 فى توفير برامج وخدمات لأكثر من 200 مليون شخص حول العالم ممن لم يكونوا جزءاً من المنظومة المالية من قبل، بالإضافة إلى توفير خدماتها لـ 500 مليون شخص بحلول عام 2020.
وقال البيان، إن ماستركارد تتعاون فى رواندا مع الحكومة لإدماج 90% من مواطنيها فى المنظومة المالية وفقاً لأهداف استراتيجيتها لتحقيق رؤية 2020.
وأشار إلى أن ماستر كارد أتاحت فى دولة بنجلاديش خدمة تحويل الأموال الدولية والتى تتيح تحويل مبالغ مالية من أنحاء العالم بشكل مباشر إلى المحافظ الرقمية الخاصة بـ 22 مليون شخص عبر هواتفهم المحمولة.
وقالت الشركة، إنها أتاحت فى دول الكونغو الديمقراطية وغانا وليسوتو وموزمبيق وألبانيا خدمة استقبال التحويلات المالية عبر الهاتف المحمول.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الحكومة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/06/29/862203