منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




كريدى أجريكول يستهدف 20% نمواً سنوياً بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة


إدوارد دريون: 6000 عميل بقطاع الـSME’S بالبنك بنهاية الشهر الماضى

 

يستهدف بنك كريدى أجريكول -مصر تحقيق 20% نموا بقطاع تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة خلال الأربعة أعوام المقبلة.

قال فرانسو إدوارد دريون رئيس مجلس إدارة البنك إن عدد عملاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة ببنك كريدى أجريكول 6 آلاف عميل بنهاية يونيو الماضى.

أضاف إن مصرفه ملتزم بالتوافق مع المعايير والضوابط التى أقرها المركزى فيما يتعلق بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة، مشيرا إلى ان البنك قام بضخ تمويلات متنوعة لعملاء القطاع فى مجالات متنوعة.
قال دربون إن البنك يجرى تدريبات مكثفة لموظفى قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة بما يتوافق مع الضوابط الجديدة ليتمكن البنك من تلبية احتياجات عملائه، مشيرا إلى أنه جار تعيين 400 موظف بفروع البنك لاستيعاب طلبات التمويل المتعددة والتمكن من تلبيتها فى إطار استراتيجية البنك لمخاطبة كافة الشرائح.
أفاد أن البنك سيحتفل خلال الشهرين المقبلين بعيد ميلاد البنك وتواجده فى مصر على مدار 10 سنوات حقق خلالها الكثير من الانجازات والأرباح بهدف تنمية ولاء العملاء والحفاظ عليهم وكذلك موظفو البنك بكافة القطاعات.
واعتبر دربون أن قرار انجلترا بالتخارج من الاتحاد الأوروبى أدى إلى وجود بعض التخوفات من حدوث انخفاض بمعدلات النمو وهناك مناقشات لإدارة الموقف الحالى من جانب الدول الأوروبية.
وبسؤاله عن كيفية مواجهة البنك لأزمة نقص العملة الدولارية أوضح دربون أن هدف البنك سد احتياجات العملاء بتحديد الأولويات التى حددها البنك المركزى، مشيرا إلى دعم المركز الأم لمقره بمصر.
كما ان زيادة رأسمال البنك تتم باحتجاز جزء من الأرباح وتمكينه من تطبيق خططه واستراتيجياته بالسوق المصري.
وأشار دربون إلى ان مصرفه يستهدف تحقيق النمو والتوسع فى مصر خلال الفترة القادمة، لافتًا إلى أن السوق المصرى واعد.
أوضح أن البنك ينتهج سياسة التوسع المتوازنة فى قطاعات التجزئة المصرفية والائتمان خلال الفترة القادمة.
وعلى صعيد الفروع، أفاد دربون أن البنك يستهدف افتتاح فرع بالمنصورة خلال الشهرين المقبلين ضمن خططه التوسعية لمخاطبة الشرائح السوقية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/07/02/862699