منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“المقاولون العرب” تنفذ توسعة الطريق الإقليمى وتنشئ 2 كوبرى بـ100 مليون جنيه


فازت شركة المقاولون العرب بمناقصة طرحها جهاز مدينة السادات لتوسعة الطريق الإقليمى وإنشاء 2 كوبرى للسيارات بتكلفة 100 مليون جنيه.
قال المهندس محمد عاشور، رئيس جهاز مدينة السادات لـ «البورصة»، إن المشروع يشمل توسعة الطريق الاقليمى الواصل بين مدينة السادات وحتى كفر داوود إحدى قرى المدينة التابعة لمحافظة المنوفية عبر إضافة عدد 2 حارة جديدة وتوسعة الحارتين الحالية، بالإضافة إلى إنشاء 2 كوبرى للسيارات فى مناطق الاختناق بإجمالى تكلفة 100 مليون جنيه.
أضاف أن المشروع يتم تنفيذه بالتنسيق مع هيئة الطرق والكباري، ويمول عبر ميزانية الجهاز للعامين المالى الجارى والمقبل، وتصل ميزانية جهاز المدينة للعام الجارى 650 مليون جنيه بزيادة 500 مليون جنيه عن العام الماضي، بالإضافة إلى 350 مليون جنيه خطط عاجلة حصل عليها الجهاز لاستكمال مشروعات مرحلة من العام الماضي.
أشار إلى أن جهاز المدينة يعتزم طرح العديد من المشروعات الخدمية خلال العام المالى المقبل لخدمة مشروعات الإسكان خاصة الإسكان الاجتماعي، بالإضافة إلى تحفيز رجال الأعمال للاستثمار فى المدينة والتى تبلغ مساحتها 500 كيلومتر.
وقال إن «السادات» أسندت بالأمر المباشر أعمال تطوير طريقى مدخل المدينة السكنى والصناعى، بالإضافة إلى إنشاء بوابات لمدخل المدينة على الطرق الصحراوى إلى جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة.
أضاف «عاشور» أن تكلفة تنفيذ المشروعين 30 مليون جنيه، وتصل مدة التنفيذ 8 أشهر من تاريخ بدء الاعمال.
أوضح أن المادة 38 من قانون المناقصات والمزايدات، تتيح للجهات التى تسرى عليها احكام هذا القانون بالتعاقد فيما بينها بطريق الاتفاق المباشر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/07/02/862780