منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




5 ملايين تأشيرة عمرة منذ بداية العام الجارى عالميا.. 1.2 مليون معتمر من مصر


أصدرت السفارات السعودية حول العالم ما يصل إلى 5.67 مليون تأشيرة عمرة خلال العام الجارى، والتى تم استخدام ما يزيد على 5 ملايين منها حتى الآن.
وأعلنت وزارة الحج والعمرة مؤخّراً عن توقّعات بأن يصل عدد المعتمرين هذا العام إلى 7 ملايين معتمر، منهم 1.2 مليون معتمر من مصر وأكثر من 900 ألف معتمر من باكستان وحوالى 655 ألف معتمر من إندونيسيا.
وأكّدت الوزارة أيضاً أن قطاع الحج والعمرة قد حقّق نمواً ملحوظاً بواقع 5% خلال العام الجارى، وسط تقديرات بأن يسجّل قفزة كبيرة بنسبة 30% بحلول عام 2020.
وقال زياد بن محفوظ، الرئيس التنفيذى لـ«مجموعة إيلاف»: «لا شك أن قطاع السياحة والسفر فى السعودية مقبلٌ على مرحلة حيوية مهمة فى ظل تزايد حجوزات سفر المعتمرين إلى المملكة خلال الأشهر الأخيرة. هذا بالإضافة إلى بدء العطلة الصيفية بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، بما أسهم فى إنعاش الحركة السياحية أيضاً ونحن نتطلّع قدماً لمزيد من النمو والحركة بحلول نهاية الشهر الفضيل».
وأضاف بن محفوظ: «التزاماً بدعم القطاع السياحى المحلى خاصةً السياحة للأغراض الدينية، لم تدخر «مجموعة إيلاف» جهداً فى ضمان تأهيل كوادرها البشرية ورفدهم بالمهارات والمعرفة اللازمة لتلبية إحتياجات المعتمرين على أكمل وجه والاستجابة السريعة لمتطلّباتهم وتزويدهم بخدمات عالية المستوى ومنحهم تجربة إقامة ممتازة فى جميع فنادق «إيلاف» فى مكّة المكرّمة والمدينة المنوّرة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/07/02/863002