منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“نعيم” تقفز 33 مركزاً في يونيو وتقتنص نصيب الأسد من “الصفقات”


«رضوان»: الصغار ينتزعون صدارة «الصفقات» من الكبار خلال يونيو

فجرت شركة نعيم للوساطة فى الأوراق المالية مفاجأة بعد اقتناصها صدارة سوق الصفقات خلال شهر يونيو، وتقدمها 33 مركزا عن الشهر الأسبق، عبر تنفيذات بلغت 130 مليون جنيه فقط، مستحوذة على 25.7% من حجم صفقات البورصة خلال الشهر.
وكان المركز الثانى من نصيب شركة «الرواد»، والتى قفزت 8 مقاعد، عبر تنفيذات 76 مليون جنيه، تمثل حصة سوقية 15%، تلتها شركة «فاروس» فى المركز الثالث عبر صفقات قيمتها 37.9 مليون جنيه، مستحوذة على حصة سوقية 7.5% بعد تقدمها مركزاً.
يذكر أن قراراً صدر من رئيس البورصة المصرية بنهاية شهر مايو الماضى بأن تتم تعاملات سوق خارج المقصورة عبر حسابات بنكية، وأغلب الصفقات تتم دون تعاملات نقدية فى سياق المقايضات ونقل الملكية بين أفراد الأسرة الواحدة، ومن ثم اثر ذلك على تقلص حجم تنفيذات الصفقات خلال شهر يونيو، فضلاً عن دخول شهر رمضان والذى أثر كثيراً على سوق الصفقات.
واحتلت «يونيفرسال» لأعمال السمسرة المركز الرابع لأول مرة بصفقات قيمتها 33.8 مليون جنيه، مقتنصة 6.7% من تنفيذات الصفقات الشهر الماضى.
وجاءت شركة «أسطول» للسمسرة فى المركز الخامس بعد أن قفزت هى الأخرى 71 مقعد، بحجم تنفيذات 30.7 مليون جنيه لتستحوذ على حصة سوقية 6%.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/07/02/863068