منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مصر” يدشن 4 فروع جديدة بـ”الاسكندرية” العام الجارى


طايل: نستهدف جذب 4000 عميل بالفروع الجديدة

 

يستعد بنك مصر لافتتاح 4 فروع جديدة بمحافظة الإسكندرية قبل نهاية العام الجارى.
وقال طاهر طايل المدير الاقليمى لفروع بنك مصر بالاسكندرية لـ «البورصة » إن الأربعة فروع الجديدة بالاسكندرية، بكل من منطقة سابا باشا وآخر بسيدى جابر شرق المحافظة، وآخر بمنطقة كينج مريوط بالعامرية والبيطاش بالعجمى غرب المدينة، متوقعاً أن تجذب الفروع الجديد نحو 4 آلاف عميل جديد، بواقع 1000 عميل لكل فرع
وأضاف «طايل» أنه من المقرر الانتهاء من الانتهاء من فرعى سيدى جابر وكينج مريوط مطلع اكتوبر القادم، غير أن فرع سابا باشا من الممكن الانتهاء من انشائه مطلع 2017.
وأكد «طايل» أن بنك مصر الأوسع انتشاراً والتى تتجاوز 500 فرع بكافة محافظات الجمهورية، مشيرا إلى أن اجمالى عدد فروع البنك بمحافظة الاسكندرية 28 فرعا، مستهدفين الوصول بها إلى 32 فرعا قبل نهاية العام الجارى.
وتابع: أن انشاء فرع كينج مريوط يكشف عن حرص «بنك مصر» على أن يدفع بالخدمات المصرفية بالأماكن المترامية الاطراف والنائية من أجل الوصول الى أكبر حجم من العملاء المرتقبين.
وأوضح «طايل» أن البنك يدرس اقامة فروع جديدة فى الاماكن التى تندر بها الخدمات المصرفية كمنطقة مرغم الصناعية لاحتواء المنطقة على الكثير من الشركات والمصانع التى تحتاج الى الخدمات البنكية فى عمليات الاستيراد والتصدير وعمليات السحب و الايداع، مشيراً الى أن «إدارة بنك مصر بالاسكندرية» طرحت فكرة لدراسة اقامة فرع جديد للبنك بمنطقة مرغم الصناعية، على الادارة المركزية لبنك مصر، وما زال الطرح قيد الدراسة.
كما كشف أن الدراسة الجديدة التى تم اعدادها تتضمن انشاء فروع بمجمع «الداون تاون» بمدخل المحافظة، ومنطقة أبيس.
وأضاف أن عدد ماكينات الصرف الآلى ATM وصل الى 170 ماكينة صرف داخل الاسكندرية، مشيراً الى أن البنك يحرص على الانتشار من خلال تلك الماكينات لمحاولة تسهيل تقديم الخدمة لعملاء بنك مصر فى كافة المحافظات.

 

أسامة منيسي

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: البنوك بنك مصر

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/07/03/863257