منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




تعيين عماد غالى رئيساً تنفيذياً لشركة سيمنس فى مصر


أعلنت شركة سيمنس عن تعيين المهندس عماد غالى فى منصب الرئيس التنفيذى الجديد للشركة فى مصر، بدءاً من الشهر الجارى.
ويأتى تعيين غالى خلفاً لـ«ماكسيميليان إيجر» الذى سيتقاعد نهاية شهر سبتمبر المقبل، بعد سيرة مهنية حافلة امتدت لأكثر من 40 عاماً داخل سيمنس.
وقبل أن يتقلد غالى منصبه الحالي، شغل منصب نائب الرئيس التنفيذى لطاقة الرياح والطاقة المتجددة فى سيمنس لمنطقة الشرق الأوسط، ونائب الرئيس التنفيذى الأول للطاقة والغاز لسيمنس فى مصر.
وكان غالى قد بدأ مسيرته المهنية فى سيمنس خلال العام 1995، وتدرج بعد ذلك فى عدد من المناصب الإدارية فى قطاعات أعمال مختلفة داخل الشركة، بما فى ذلك قطاعات: تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتخطيط الاستراتيجى والتطوير المؤسسى والشئون الحكومية.
وقال ديتمار سيرسدورفر، الرئيس التنفيذى لشركة سيمنس فى الشرق الأوسط: «إننا نرى السوق المصرى كأحد أكثر الأسواق حركة وتطوراً، ولهذا يُسعدنى أن أرحب بالسيد عماد غالى فى هذا المنصب الهام. إنّ الخبرة المحلية والعالمية التى يتميز بها غالى فى العديد من قطاعات وأسواق العمل، وخاصة فى السوق المصري، تُعَّد أحد المقومات الهامة التى نحتاج إليها ولاسيما ونحن نعمل على الإسراع بعمليات التوسع وتنمية أعمال الشركة فى مصر.
وقال عماد غالى عقب توليه المنصب الجديد: «لقد التحقت بالعمل فى سيمنس منذ أكثر من 20 عاما، لأننى كنت أرغب فى أن أصبح جزءا من هذا الكيان الكبير، خاصة مع التزام سيمنس القوى تجاه السوق المحلى وشركاء وموظفى الشركة. لذا يشرفنى أن أتولى قيادة أعمال سيمنس فى مصر حتى نواصل دورنا الرئيسى فى السوق المحلي، وهو الدور الذى تميزنا به طوال السنوات السابقة وساهمنا من خلاله فى دعم التنمية الاقتصادية فى مصر، عن طريق توفير البنية التحتية الذكية والطاقة المُستدامة وحلول التصنيع المتقدمة جنباً إلى جنب مع التزامنا بنقل وتوطين الخبرات الدولية فى مصر».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: سيمنس مصر

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/07/03/863383