منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




ننشر تشكيل مجلس إدارة شركة دمياط للاثاث


اختارت الجمعية التأسيسة لشركة مدينة دمياط للاثاث اسامة صالح رئيس مجلس ادارة ممثلا عن بنك الاستثمارالقومي والمعتز بهاء الدين – عضو منتدب من ذوي الخبرة وياسر المغربي – عضو مجلس ادارة ممثلا عن الهيئة العامة لتنفيذ المشروعات الصناعية والتعدينية والدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط – عضو مجلس ادارة ممثلا عن محافظة دمياط واشرف غزالي عضو مجلس ادارة ممثلا عن ايادي مصر للتطوير الصناعي ش.م.م.
جديرا بالذكر انه تم تأسيس و إطلاق شركة مدينة الأثاث العالمية بدمياط برأسمال مصرح به بقيمة ٥ مليارات جنيه و رأسمال مصدر ٥٢١ مليون جنيه وتم اختيار NI Capitalالذراع الإستثماري لبنك الإستثمار القومي المستشار المالي للشركة.
و تعد المدينة الجديدة التي ستقام على مساحة ٣٣١ فدان ، هي مدينة متكاملة ومتخصصة في صناعة الأثاث، وتضم كل ما يتعلق بهذه الصناعة من حرف وصناعات صغيرة ومتوسطة وصناعات مغذية ومكملة لها. ووفقا للخطط الزمنية المبدئية للمشروع سيتم تسليم المنشآت الصناعية الخاصه بالحرف و الصناعات الصغيرة و المتوسطة خلال عام من تاريخ التعاقد، وتسليم المصانع والورش كاملة المباني بما فيها الإجراءات والتصاريح اللازمة للتشغيل ، كما سيتم توفيرفرص تمويل للمصنعين و المستثمرين الراغبين ـ سواء في شراء الأراضي أو تمويل المصانع و المعدات اللازمة ـ و ذلك من جهات تمويل عدة وبفوائد ميسرة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: دمياط

منطقة إعلانية

نرشح لك

IkG8D4XM 1468744611 164 45482
قطع الأثاث المميتة

https://www.alborsanews.com/2016/07/05/864165