منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“سيناء للمنجنيز” تقيم 3 مشروعات صديقة للبيئة باستثمارات 30 مليون جنيه


عرضت “سيناء للمنجنيز” إحدى شركات القابضة للصناعات الكيماوية، على جهاز حماية البيئة ثلاث مشروعات فى مجال حماية البيئة باستثمارات 30 مليون جنيه.
قال محمد عادل، رئيس الشركة، إن الهدف من إقامة مشروعات صديقة البيئة هو التقليل من مخلفات مصانع الفيرومنجنيز ومصنع الجبس المكلسن.
وأضاف أن سيناء للمنجنيز أبرمت اتفاقاً مع جهاز حماية البيئة على تحمل الثانى 10% من التكلفة الإجمالية للمشروع التى تبلغ 12 مليون جنيه مقابل التزام الأولى بعدم وجود تغيير فنى مخالف للبيئة على أن ينفذ خلال 15 يوماً بداية من العام المالى الجديد.
وتتفاوض الشركة مع أحد البنوك لتمويل 10% أيضا من قيمة المشروع وتتحمل سيناء للمنجنيز باقى التكاليف.
وتستهدف الشركة استكمال تطوير منظومة التبريد لمصنع الفيرومنجنيز باستثمارات 11.3 مليون جنيه لرفع كفاءة نظام التبريد بالفرن.
وأضاف أن الشركة نفذت 50% من المشروع خلال العام المالى المنتهى وتستكمله العام المالى الجارى.
وتعاقدت «سيناء للمنجنيز» مع مركز بحوث وتطوير الفلزات لإنشاء مصنع لسد احتياجات السوق المصرى من خام الكاولين بهدف تنشيط مبيعاتها وزيادة الإيرادات للعام المالى الجديد باستثمارات 6 ملايين جنيه.
وأشار إلى أن المركز أعد دراسة فنية واقتصادية لمعالجة خام الكاولين لتقليل نشب الشوائب الناتجة منه، ومن المقرر أن ينتج المصنع 20 ألف طن سنويا كبداية للمشروع، على أن يتم التوسع مع زيادة الطلب على المنتج.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: البيئة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/07/11/864942