منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“ناشيونال أدفرتيز” تحصل على امتياز “النوبارية” 4 سنوات مقابل 21.5 مليون جنيه


عبدالغنى: المقاولون العرب تنتهى من مرافق 100 فدان توسعات بتكلفة 44 مليون جنيه بالمدينة  

فازت وكالة «ناشيونال أدفرتيز» للدعاية والإعلان بمزايدة الامتياز الإعلانى بنظام حق الانتفاع لمدة 4 سنوات مقابل 21.5 مليون جنيه لشوارع والميادين والأحياء بمدينة النوبارية الجديدة.
قال المهندس عونى عبدالغنى نائب رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة، إن 7 شركات ووكالات دعاية وإعلان تنافست على المزايدة متوقعاً تسليم الشركة الفائزة المواقع بنهاية الشهر المقبل وإخلاء الشركة الحالية إعلاناتها ولافتاتها من الميادين والطرق الرابطة بين الأحياء.
أوضح عبدالغنى، أن أبرز الشركات التى تنافست على المزايدة «هاى لاين واى» للدعاية والإعلان و”سمارت رود” لإعلانات الطرق ووكالة ميجديزاين العربية للإعلان وشركة “تى ستريت أيجنسى” لإعلانات الأوت دور والطرق.
أضاف نائب رئيس الجهاز، أن الشركة سوف تسدد 25% من إجمالى قيمة المزايدة على أن تستكمل باقى المبلغ على أقساط سنوية ويشترط المساهمة فى المشروعات التنموية التى يطورها الجهاز وفقاً للاشتراطات العامة التى وضعتها هيئة المجتمعات العمرانية بشأن التعاقد مع شركات الدعاية والإعلان.
أشار إلى انتهاء شركة المقاولون العرب من مرافق 100 فدان مخصصة للمشروعات التجارية والإدارية والتنموية بالمدينة بتكلفة 44 مليون جنيه وشملت الإعمال توصيل المرافق والصرف الصحى ومياه الشرب ورصف طرق بتقسيم المساحة حسب التخطيط الهندسى المقرر لها.
أضاف أن المساحة تتوزع إلى 11 قطعة بمساحات تتراوح بين 2.5 و6 أفدنة وانتهى الجهاز من إدراجها ضمن المخطط العام للمدينة للخطة المالية الحالية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/07/12/866413