منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الاستثمار” تنشئ مجمع لخدمات الاستثمار على مساحة 2500 متر بالاسماعيلية


تعتزم الهيئة العامة للاستثمار إنشاء مجمع لخدمات الاستثمار بالإسماعيلية على مساحة 2500 متر مربع، خصصتها المحافظة بالمنطقة الحرة، العام المالى الجاري.
وقال اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية لـ«البورصة»، إن المحافظة وافقت على تخصيص المساحة التى طلبتها الهيئة العامة للاستثمار لإنشاء مجمع خدمات المستثمرين؛ للتسهيل على مستثمرى المحافظات.
وأضاف: «مبنى الخدمات الحالى لم تعد مساحته مناسبة لحركة العمل المتزايدة يومياً، فتم تخصيص قطعة جديدة داخل المنطقة الحرة؛ لاستيعاب خطط الهيئة المستقبلية».
وعقد محمد خضير، رئيس الهيئة العامة للاستثمار، اليوم الخميس، اجتماعاً مع محافظ الإسماعيلية تناول التركيز سرعة استخدام التكنولوجيا الحديثة والميكنة فى التعامل مع المستثمرين؛ اختصاراً للوقت.
وتابع: كما تم التأكيد على تسهيل الإجراءات بإنشاء المشروعات، وسرعة إصدار التراخيص الخاصة بها كإحدى ركائز التحول الاستراتيجى فى أداء الهيئة العامة للاستثمار الفترة المقبلة.
ويقوم رئيس الهيئة العامة للاستثمار بجولة تفقدية فى محافظات الإسماعيلية وبورسعيد والسويس لمدة 3 أيام، فى إطار خطة وزارة الاستثمار للوصول إلى المستثمرين فى جميع المحافظات، والوقوف على أوضاعهم على أرض الواقع.
وأرسلت محافظة الإسماعيلية ملفات 580 فداناً مخصصة للنشاط الصناعى للهيئة العامة للاستثمار لطرحها على المستثمرين الفترة المقبلة، مقسمة إلى 200 فدان بالمنطقة الحرة، و380 فداناً بالمنطقة الصناعية بالقنطرة شرق.
ويوجد بالإسماعيلية أكثر من 1975 شركة بإجمالى استثمارات 12.417 مليار جنيه، من إجمالى 3996 شركة فى محافظات القنال الثلاث التى تبلغ استثماراتها 59 مليار جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الاستثمار

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/07/14/867603