منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“المصرى – السعودى” تؤمن 140 حكمًا بـ”القاهرة لكرة السلة” بقيمة 14 مليون جنيه


عبد المولى: الوثيقة تغطى الحوادث الشخصية ونسعى لضم باقى المناطق التابعة للاتحاد

تعاقدت شركة بيت التأمين المصرى السعودى للتأمين التكافلى على حكام أعضاء الاتحاد المصرى لكرة السلة ضد مخاطر الحوادث الشخصية لمدة عام قابلة للتجديد.
قال حمدى عبد المولى الوسيط التأمينى للتعاقد، إن الوثيقة تغطى 140 حكما من منطقة القاهرة لكرة السلة بشكل مبدئى وبإجمالى مبالغ تأمينية تصل 14 مليون جنيه.
أضاف أن الشركة ستتواصل مع باقى المناطق التابعة لاتحاد كرة السلة الراغبة فى الحصول على التغطية.
أوضح عبد المولى، أن الوثيقة تضمنت تغطية الأضرار الناتجة عن الوفاة بحادث والعجز الكلى والجزئى الدائم والعجز الكلى المؤقت والذى يضمن صرف مبلغ 500 جنيه أسبوعيًا للحكم عند تعرضه لحادث وملازمته الفراش.
أشار إلى أن القيمة التأمينية للحكم الواحد تصل إلى 100 ألف جنيه، كما تمتد التغطية التأمينية للوثيقة على الحكم داخل مصر وخارجها وحتى بلوغه 75 عامًا.
وقال عبد المولى إن التعاقد تم بعد تقديم عرض تأمينى لمنطقة القاهرة منذ نحو 5 شهور وتقديم دراسة خاصة للتغطية وبعد موافقة المنطقة تم ترشيح وإسناد العملية إلى شركة بيت التأمين المصرى السعودى والتى مثلها فى التعاقد مصطفى مهنى رئيس قطاع الشئون الفنية للشركة فيما مثل الطرف الثانى للتعاقد العميد وائل عبد الحى رئيس المنطقة ورئيس لجنة الحكام والكابتن محمد يونس سكرتير عام لجنة الحكام الرئيسية للاتحاد المصرى لكرة السلة.
أضاف أن التعاقد على تأمين الحوادث الشخصية للحكام بمنطقة القاهرة لكرة السلة يعد إضافة للشرائح التى يكفل قطاع التامين حمايتها فى إطار توسعه لمد المظلة التأمينية لمختلف أطياف المجتمع بدلا من المنافسة على العقود القائمة.
أوضح عبد المولى، أن منظومة التأمين بمختلف أضلاعها من شركات تأمين ووسطاء مطالبين ببذل الجهد لنشر الوعى التأمينى فى المجتمع والتخلى عن سياسة خطف العملاء عبر تقديم أسعار متدنية فنيًا.
أشار إلى أهمية تحرك القائمين على نشاط التأمين لنشر الوعى بشكل فعلى بين أفراد المجتمع والذى سيساهم فى تغيير خريطة التأمين بالكامل وزيادة معدل مساهمته بالناتج المحلى الإجمالى ليصل إلى المعدلات العالمية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: التأمين

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/07/17/867928