منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الأهلى” يتعاقد مع NCR لتدشين 1000 ماكينة صراف آلى بنهاية العام الجارى


فاروق: البنك لديه 780 ألف بطاقة ائتمان بنهاية مايو الماضى

تعاقد البنك الأهلى المصرى مع شركة NCR لتدشين 1000 ماكينة صراف آلى يتم الانتهاء منها بنهاية العام المالى الجارى.
قال علاء فاروق رئيس قطاع المنتجات والمبيعات المصرفية للأفراد والقنوات البديلة بالبنك إن إجمالى عدد الماكينات بالبنك بلغ 2750 ماكينة صراف آلى بنهاية يونيو الماضى، لافتا إلى أن البنك يستهدف الوصول بعدد ماكيناته إلى 3750 ماكينة بنهاية 2016 – 2017.
وأوضح فاروق لـ«بنوك وتمويل» أن البنك تعاقد مع شركة NCR لتدشين 1000 ماكينة تتوزع على القاهرة والمحافظات وتدشين جزء منها فى الهيئات الحكومية والوزارات، مشيرا إلى أن هذه الماكينات متعددة المهام والأغراض ويتم تدشينها على أسس متطورة منها ماكينات الـ ITM.

ومن جانبه، قال أسامة السيد المدير الإقليمى لشركة NCR انه تم التعاقد مع البنك الأهلى المصرى لتوريد 1000 ماكينة صراف آلى متعدد الأغراض والمهام، رافضا الافصاح عن قيمة التكلفة الخاصة بالتوريد.
أضاف فاروق أن عدد بطاقات الائتمان بالبنك ارتفع إلى 780 ألف بطاقة بنهاية مايو مقابل 700 ألف بنهاية ديسمبر الماضى، كما ارتفع التقسيط على هذه القروض إلى 325 مليون جنيه.
ذكر أن عدد محافظ خدمة تحويل الأموال عبر المحمول ارتفع إلى أكثر من 550 ألف محفظة منها 35% نشطة بشكل مستمر مقابل 65% جار تفعيلها، وذلك نظرًا لطبيعة الخدمة إذ إن التحويلات لا تتم بشكل يومى لكنها تستخدم من وقت لآخر.
لفت إلى أن البنك يستهدف الفترة المقبلة التوسع فى الخدمة من خلال التعاقد مع الجامعات لسداد المصروفات ومخالفات المرور قريبًا، كما تم التعاقد مع نادى الصيد لتحصيل تجديد اشتراكات العضوية واشتراكات الأنشطة، بالاضافة إلى تكثيف الاهتمام بإطلاق منتجات لشباب الجامعات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/07/17/868361