منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




وزير التعليم طرح إنشاء 200 مدرسة كمرحلة أولى أغسطس المقبل بالمشاركة مع القطاع الخاص


واصل المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء لليوم الثانى على التوالى جولاته فى دواوين الوزارات، بغرض متابعة البرنامج الزمنى للمشروعات الخدمية والتنموية التى يتم العمل على تنفيذها ضمن برنامج الحكومة، حيث قام بزيارة اليوم إلى كل من وزارتى التموين والتجارة الداخلية، والتربية والتعليم والتعليم الفنى.

وعقد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء اجتماعاً مع الوزير الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتلعيم وقيادات الوزارة، حيث تم استعراض مشروعات الوزارة والخطط التفصيلية وبخاصة مشروع إنشاء المدارس بالمشاركة مع القطاع الخاص.

وقال وزير التعليم، إن الوزارة تعتز طرح 200 مدرسة كمرحلة أولى سيتم طرحها للتنفيذ فى شهر أغسطس المقبل بنظام المشاركة مع القطاع الخاص.
ووجه رئيس مجلس الوزراء بأهمية التوسع فى طرح الأراضى اللازمة لبناء المدارس فى مختلف المحافظات، كما كلف وزير التنمية المحلية بالتنسيق مع المحافظين لتوفير هذه الأراضى بما يدفع قدماً فى هذه المشروعات التى تهدف إلى الارتقاء بالمنظومة التعليمية وتهيئة المناخ المشجع على التعليم والتفوق.
كما تم خلال الاجتماع عرض الموقف المتعلق بالمعلمات المغتربات فى مسابقة الـ30 ألف معلم، حيث تم التأكيد على أنه سيتم إعادة تسكين 7500 معلمة وذلك على مرحلتين، الأولى تضم 6000 معلمة سيصدر قراراً للتنفيذ بشأنها خلال أسبوع، كما تضم المرحلة الثانية 1500 معلمة.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/07/17/868777