منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“البحيرة” تُنهى مشروعات طرق رئيسية بتكلفة 893 مليون جنيه


أنهت محافظة البحيرة عدد من مشروعات الطرق الرئيسية خلال العام المالى 2015-2016 بتكلفة إجمالية بلغت نحو 893 مليون جنيه.

قال مسئول بالمحافظة لـ«البورصة»، إنه تم إنشاء حارة ثالثة بالطريق الزراعى السريع «القاهرة – الإسكندرية» فى المسافة من كفر الدوار إلى كفر الزيات بطول 45 كم بتكلفة 195 مليون جنيه.

وأضاف أنه تم تنفيذ عملية توسعة ورفع كفاءة طريق الدلنجات كوم حمادة – قناطر بولين، وربطه بطريق التوفيقية الخطاطبة بطول 7 كم بتكلفة 58 مليون جنيه، فضلاً عن الانتهاء من رفع كفاءة وتوسعة طريق وادى النطرون العلمين من الكيلو 45 حتى الكيلو 90 بتكلفة بلغت 640 مليون جنيه.

وأوضح أن المحافظة انتهت من تنفيذ 55 طريقاً فرعياً بعدد من مراكز ومدن المحافظة، منها «دمنهور، كفر الدوار، حوش عيسى، أبوالمطامير، إيتاى البرود، رشيد، كفر الدوار، الدلنجات، كوم حمادة» بتكلفة إجمالية تخطت الـ 80 مليون جنيه.

وفى السياق أشار المسئول إلى أن الشركة الوطنية لإدارة المشروعات تعمل حالياً على تطوير مبنى محطة سكة حديد دمنهور مع الحفاظ على الطابع المعمارى والأثرى للمحطة، بتكلفة إجمالية تقدر بنحو 15 مليون جنيه، وتتكون المحطة من مبنيين يضم كلاً منهما ثلاثة أدوار خرسانية تشمل أماكن حجز تذاكر واستراحات وخدمات، على أن يتم الربط بين المبنين من خلال كوبري، بالإضافة إلى إنشاء أسوار لفحص حركة القطارات بالمناطق المزدحمة بطول 76.4 كم.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/07/19/868242