منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“ثمار العقارية” تفتح الحجز فى “بلو بيرل العلمين”


تفتح شركة ثمار العقارية الحجز فى مشروع «بلو بيرل العلمين» بمدينة العلمين الجديدة خلال فعاليات معرض النخبة العقارى وتفتتح فندقاً فى محافظة مطروح.
وقال ماجد عبدالفضيل رئيس مجلس إدارة شركة ثمار العقارية، إن مشروع «بلو بيرل العلمين» يقام على مساحة 5 أفدنة وهو عبارة عن منتجع سياحى ترفيهى يطور بالشراكة مع مستثمرين محليين ويضم 160 وحدة مصيفية مساحات من 60 إلى 100 متر مربع إلى جانب شقين فندقى وتجارى وخدمات ترفيهية ومطاعم وغيرها وطرح بتسهيلات كبيرة فى السداد.
أوضح أن الشركة انتهت من إنشاءات الشق التجارى بالمشروع وبدأت تشغيله وتنتهى من تنفيذه خلال عام.
وأشار إلى أن المشروع يضم فندقاً سياحياً 150 غرفة فندقية لتلبية احتياجات المنطقة واستقبال السياح الوافدين من ألمانيا وإيطاليا لزيارة متحف العلمين والمتحف الألمانى.
وتهدف الشركة إلى تنشيط منطقة العلمين والاستفادة منها طوال العام عبر توفير خدمات وأنشطة متنوعة عبر المشروع إلى جانب مشروعاتها الأخرى بالساحل الشمالى.
لفت إلى أن الشركة تعرض وحدات بمشروع ذا فيو بمرسى مطروح خلال فعاليات المعرض ويقام على مساحة 50 ألف متر وهو عبارة عن منتجع سياحى يضم وحدات مصيفية وفندقاً سياحياًَ.
وأضاف أن الشركة تسوق وحدات تبدأ من 35 متراً مربعاً حتي 160 متراً مربعاً، ويضم المشروع 250 وحدة.
أشار إلى أن الشركة تطور مشروع المنتزه إليجانس بالشراكة مع شركة المجموعة المصرية الإماراتية ويقام على مساحة 4200 متر مربع بمنطقة المنتزه بمحافظة الإسكندرية بالقرب من شيراتون المنتزه والكورنيش وهو عبارة عن مجموعة أبراج متصلة بارتفاع طابق أرضى ميزانين و11 طابقا متكررا تضم 180 وحدة سكنية بمساحات 160 و170 متراً مربعاً إلى جانب 3 آلاف متر مربع تجارى والمشروع منفذ بالكامل وجاهز للتسليم.
أوضح أن الشركة تفضل طرح مشروعات فى مراحل الإنشاء وجاهزة للتسليم لخلق ثقة بينها وبين عملائها إلى جانب تميزها فى السوق فى ظل تأخر كثير من الشركات عن موعد التسليم إلا أن هذا يتطلب قوة تنفيذية فى أعمال الإنشاءات بالاستعانة بمقاولين لديهم قدرات معينة ومتابعة جيدة من الإدارات المختصة بالشركة، إضافة إلى تدبير السيولة للأعمال للانتهاء منها وفقاً للجداول الزمنية.

أكد أن جذب استثمارات عربية وأجنبية إلى القطاع العقارى يتطلب بيئة تشريعية واستثمارية مناسبة وتوفير الأراضى التى تمثل المادة الخام للتطوير وعمل دراسات جدوى متكاملة للمشروعات، إضافة إلى احترام التعاقدات المبرمة مع المستثمرين.
شدد على أن الساحل الشمالى يشهد طلباً متزايداً من العملاء وتغيرت نظرة المستثمرين له بعد الإعلان عن مشروع تنمية الساحل الشمالى الغربى وإنشاء مدينة العلمين لما يتضمنه من فرص استثمارية كبيرة تستوعب عدداً كبيراً من المطورين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/07/19/868689