منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



«RAKNA» يتفاوض مع مستثمرين لبيع 10% من التطبيق


زكى: حققنا 1500 «ركنة» ونستهدف 7 آلاف بنهاية العام

يتفاوض تطبيق «RAKNA»، المتخصص فى توفير أماكن لركن السيارات عن طرق الهاتف الذكى مع عدد من المستثمرين للحصول على نصف مليون جنيه مقابل بيع حصة من الشركة لا تتعدى الـ 10%، كما يعتزم التطبيق إطلاق نسخته الفعلية عبر أنظمة تشغيل الأندرويد خلال شهرين، ويسعى للتوسع فى منطقتى الزمالك ووسط البلد وكافة مناطق القاهرة الكبرى لينتقل بعد ذلك للإسكندرية والمنصورة، واستطاع التطبيق تحقيق ما يقرب من 1500 ركنة فى نسخته التجريبية، متطلعا للوصول إلى 7 آلاف ركنة بنهاية العام الحالى.

قال أحمد زكى، الرئيس التنفيذى والمؤسس لتطبيق «RAKNA» إنه بدأ مشروعه بالتعاون مع صديقه عمر راضى، مضيفا أن تطبيقه لازال فى نسخته التجريبية، ويعتزم فريق العمل إطلاق النسخة الفعلية من التطبيق خلال الشهرين القادمين، حيث سيقدم فريق العمل حزمة من الخدمات الجديدة.

أوضح أن «RAKNA» يغطى منطقة وسط البلد كمرحلة أولى، مستهدفا التوسع بمنطقة الزمالك خلال شهر ديسمبر القادم كمرحلة ثانية، متمنيا التوسع فى كافة المحافظات، وفتح اسواق جديدة خارج السوق المحلى، وذلك بعد اثبات ذاته فى السوق المصرى وتغطيته بالكامل.

أشار زكى إلى أن «RAKNA» ساعد مستخدميه فى توفير ما يقرب من 1500 ركنة سيارة حتى الان، مستهدفا أن يصل إلى 7 الاف ركنة نهاية العام وذلك تزامنا مع التوسع فى منطقة الزمالك.

أضاف أن التطبيق حقق حوالى 2000 تحميل عبر أجهزة الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد، منهم 700 قاموا بالتسجيل الفعلى داخل التطبيق، موضحا انه لا يسعى لزيادة عدد العملاء بقدر ما يسعى لزيادة عدد الركنات، حيث يقوم العميل الواحد بالركن أكثر من مرة، لذك يسعى لتقديم خدمات عالية الجودة لعملائه.

لفت زكى إلى أن «RAKNA» فى مرحلة تأسيس الشركة وتسجيلها، كما أنه يتفاوض مع بعض المستثمرين لضخ استثمارات بالشركة لتطويرالتطبيق وإضافة الخدمات الجديدة.

استكمل قائلا إن فريق العمل يأمل فى جذب نحو نصف مليون جنيه استثمارات، مقابل بيع حصة من الشركة لا تتعدى الـ 10%، وذلك وفقا للاتفاقيات التى ستتم بين الشركة والمستثمرين.

وعن طرق الدفع قال زكى إنها تتم من خلال الكاش، متابعا أن فريق العمل يعتزم توفير خدمة الدفع عن طريق الكريدت كارد تزامنا مع اطلاق النسخة الجديدة من التطبيق.

وفيما يخص المنافسة اوضح زكى ان منافسيه غير مباشرين حيث يعتبر السايس والجراجات هم منافسو «RAKNA»، موضحا أن ما يميز تطبيقه عن المنافسين هو التواجد المستمر، بالاضافة إلى السهولة والسرعة فى تلبية طلبات العميل.

لفت إلى ان الاسعار مناسبة للجميع حيث يبلغ سعر الـ 8 ساعات لركن السيارة 25 جنيها وحتى 30 جنيها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/07/19/869141