منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




محافظ أسوان يستعرض فرص الاستثمار العقاري أمام مؤتمر “النخبة”


قال اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، إن بناء مصر الجديدة لن يكون إلا بالاستثمار والعمل، أن مؤتمر النخبة العقاري يعد من المبادرات الجادة التي تشجعها الدول للاستثمار في اقليم الصعيد وخاصة محافظة اسوان التي يتوافر بها العديد من الفرص الاستثمارية.

وأضاف خلال كلمته بمؤتمر النخبة العقاري، إن محافظة اسوان غنية بالعديد من مصادر الطاقة سواء الشمسية او الرياح، بالاضافة إلى موقعها المتميز بعد افتتاح العديد من الطرق واقتراب افتتاح موانئ جديدة، فضلا عن التخطيط لبناء مدن استثمارية وسكك حديدية، بالاضافة إلى قرب منافذ التصدير عبر البحر الاحمر مع توافر المنابر العملية والجامعات والمراكز البحثية، وتوافر الايدي العاملة.

وقال أن المحافظة قامت مؤخرا بوضع خريطة استثمارية للمحافظة، مؤكدا ان المستثمر سوف يلقى كافة احتياجاته الاستثمارية في اسوان، كما أنه تم وضع حجر الاساس لفرع هيئة الاستثمار في أسوان، مع تفعيل سياسة الشباك الواحد لتسهيل الاجراءات واستخراج التراخيص.

كما استعرض مخططاً لامتداد مدينة أسوان في منطقة الغرب والذي يلبي الاحتياجات العقارية والسياحية للمحافظة خلال السنوات المقبلة، داعياً المستثمرين للمشاركة في تلك المشروعات التنموية، وتلقي التساؤلات والاستفسارات من المستثمرين حول تفاصيل مشروعات امتداد مدينة اسوان.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: أسوان

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/07/19/869462