منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“سمارت” تسند التأمين على “إى فاينانس” لـ”أليانز” و”إسكان” بإجمالى 94 مليون جنيه


 

أسندت شركة سمارت للوساطة وثيقة التأمين على شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية ـ أى فاينانس ـ لشركتى أليانز ـ مصر وإسكان للتأمينات العامة والممتلكات بإجمالى 94 مليون جنيه.

وقال محمد الحريرى مدير شؤون الشركة و المنتجين بسمارت، إن التغطيات الخاصة بـ «أى فاينانس» تقاسمتها الشركاتان بواقع 50 مليون جنيه لشركة أليانز و44 مليون جنيه لشركة إسكان للتأمينات العامة والممتلكات لمدة عام واحد قابلة للتجديد.
وأضاف الحريرى لـ«البورصة» أن أليانز مصر للتأمينات العامة والممتلكات ستغطى الأضرار الناتجة عن المسئولية المهنية لـ «أى فاينانس» تجاه عملائها.
وأوضح، أن شركة إسكان للتأمينات العامة والممتلكات تغطى الأضرار الناتجة عن سرقة أو العطل بماكينات الدفع الإلكترونى ATM المملوكة لـ«أى فاينانس» فضلا عن تعرضها لمخاطر الحريق.
تعمل أى فاينانس داخل مصر بالتعاون مع 30 بنكا، مع انتشار مكاتبها لتغطى جميع محافظات الجمهورية ويبلغ رأسمالها 180 مليون جنيه موزعة بين بنك الاستثمار القومى (70%) والبنك الأهلى المصرى (10%)، وبنك مصر (10%) وشركة بنوك مصر (10%).
وأشار الحريرى إلى امتلاك أى فاينانس 9 آلاف نقطة بيع فى ثلاثة آلاف مكتب بريد بمختلف أنحاء الجمهورية، وأصدرت كروتاً لحوالى 4.8 مليون موظف.
وأضاف أن سمارت للوساطة تسعى للحصول على مقعد بين الخمس الكبار بسوق الوساطة، عبر اسناد محفظة أقساط لشركات التأمين تصل 60 مليون جنيه بحلول 2019 كبداية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: إى فاينانس

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/07/20/869847