منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




تفعيل تطبيق “تاكسى البطل” لإتاحة السيارات الأجرة عبر الهواتف الذكية أغسطس المقبل


تشغيل 500 وحدة كمرحلة أولى بـ«القاهرة» و«الجيزة» و«القليوبية»
قال ريمون رأفت، الرئيس التنفيذى لشركة «البطل» المتخصصة فى توفير خدمة سيارات الأجرة عبر الهواتف الذكية، إن شركته تعتزم تفعيل تطبيقها الجديد على الهواتف التى تعمل بنظام تشغيل الأندرويد مطلع شهر أغسطس المقبل، وتستهدف تشغيل 500 سيارة كمرحلة أولى من موديلات 2010 حتى 2016، وتشغيل من موديلات 2005، وحتى 2016 فى المرحلة الثانية، ويتوقف اختيار السيارة على توفير تكييف وكاسيت.
وأشار إلى أن تنفيذ المشروع ليس بهدف الربح المادى فقط، ولكن من أجل تغيير وتحسين صورة سائق التاكسى بين المواطنين، خاصة بعد دخول شركات أخرى المنافسة لتزاحم سائقى التاكسى الأبيض فى أرزاقهم، ومن هنا بدأنا التفكير فى كيفية إتاحة المنظومة ككل، بحيث تقدم خدمة جيدة تليق بالمواطن دون التأثير على أرزاق سائقى التاكسى الأبيض الذى يسدد حقوق الدولة من ضرائب وخلافه.
وأشار إلى محاسبة العميل عبر التطبيق بعد أن يطلب الأوردر، ويحدد الأبليكيشن التكلفة بناءً على المسافة بالكيلو متر بالتعريفة القانونية للتاكسى الأبيض، لافتاً إلى انتقاء السائق عن طريق فيش جنائى موجه باسم الشركة، بالإضافة إلى تحليل مخدرات لضمان تقديم خدمة تتسم بالثقة والأمان والراحة للعميل.
وتعمل الشركة، حالياً، على تنمية مهارات التخاطب، والتعامل الأمثل مع العميل لتقديم خدمة فائقة الاحترام عن طريق (كورس) تنمية بشرية للسائق معتمد من وزارة الاتصالات ووزارة الخارجية مجاناً، دون أن يسدد السائق أى مصروفات مالية.
وأوضح أن المرحلة الأولى تستهدف تغطية جميع المناطق بمحافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، وتعتزم خلال الفترة المقبلة تغطية جميع محافظات الجمهورية، منوها بإتاحة التطبيق على أجهزة الهواتف الذكية بنظام الأندوريد.
ولفت إلى أن تشغيل التطبيق على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام «ios» خلال شهر سبتمبر المقبل.
وأضاف أن شركته سوف تحصل على عمولاتها وفقاً لعدد الأوردرات التى ترسلها الشركة للسائق، ويحدد نسبة معينة من إجمالى هذه الأوردرات تحصل أسبوعياً، ويتيح الموقع طريقتين للدفع، الأولى عن طريق الفيزا والثانية كاش.
وأضاف أن الشركة سوف تقيم أداء السائقين، من خلال التعامل مع العميل وعدد الأوردرات التى ينفذها.
وأكد أن الشركة تسعى دائماً للتواصل مع العميل لتوفير سبل الراحة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/07/21/870483