منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“ديفلوبمنت بارتنرز إنترناشيونال” تستثمر 300 مليون جنيه فى «بى تك»


وقعت «بى تك» أكبر سلسلة متخصصة فى بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية فى مصر، اتفاقية شراكة مع «ديفلوبمنت بارتنرز إنترناشيونال»، إحدى شركات الاستثمار المباشر الرائدة فى أفريقيا.
وتستثمر شركة «ديفلوبمنت بارتنرز إنترناشيونال» 300 مليون جنيه لتمويل إستراتيجية النمو لشركة «بى تك»وفقا للاتفاقية الموقعة.
وقال د.محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «بى تك»، إن شركة «DPI» تمتلك سجلاً حافلاً من الاستثمارات الناجحة والمتميزة فى أفريقيا من خلال شبكة علاقاتهم فى قطاعات وأسواق تمثل قيمة مضافة مهمة لخطط نمو بى تك.
وأضاف أن الشركة تتطلع للعمل مع شريك مهم مثل «DPI» بما يدعم خططها التوسعية خارج مصر.
وأشار إلى سعى الشركة للاستفادة من الشراكة الجديدة فى دعم توسعاتها بمحافظات الجمهورية، فضلا عن تحسين البنية التحتية لتستوعب حجم النمو المخطط له فى الخمسة أعوام المقبلة.
وكشف عن تولى المجموعة المالية هيرميس مهمة المستشار المالى، ومكتب ذو الفقار وشركاه للاستشارات القانونية ومكتب وايت أند كيس المهام القانونية.
ومن جانبها قالت رونا آلام، المدير التنفيذى لشركة «ديفلوبمنت بارتنرز إنترناشيونال» وأحد مؤسسيها، إن الأفكار الاستثمارية لدة شركاتها تشمل دعم الشركات الكبيرة التى تلبى الاحتياجات المتزايدة للمستهلك فى جميع أنحاء أفريقيا.
وجدير بالذكر أن شركة «بى تك» لديها 67 فرعا منتشرة فى 22 محافظة من محافظات مصر، بالإضافة إلى شبكة واسعة من موزعى الجملة، و57 مركز خدمة ما بعد البيع.
وتجدر الإشارة إلى أن أحد أسباب تحقيق أرقام المبيعات لشركة «بى تك» هو نظام التقسيط الرائد الذى طورته الشركة فى السوق المصرى، والذى تمكن من خدمة أكثر من 700.000 مستهلك منذ إنشائه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/07/21/870638