منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




10 ملايين جنيه تكلفة رصف طريق بالمنطقة الصناعية بالجيزة


ميخائيل: إعداد مخطط لتنفيذ وتطوير طرق جديدة لتنشيط السياحة

بدأت محافظة الجيزة بالتنسيق مع مديرية الطرق والنقل أعمال رصف طريق شارع المحولات بالمنطقة الصناعية الرئيسية بتكلفة 10 ملايين جنيه.

قال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، إن طول الطريق 4 كم ويمتد حتى طريق مصر إسكندرية الصحراوى ومحور روض الفرج.

أضاف أن الطريق سيخدم المترددين على المنطقة الصناعية الذى يشهد كثافة مرورية عالية يومياً، كما سيتم رفع كفاءة الإنارة بالطريق فور الانتهاء من أعمال الرصف.

أشار إلى أن جميع الأعمال تتم تحت إشراف أساتذة متخصصين لضمان سلامة المواصفات الخاصة بالطريق لعدم حدوث أى مشاكل مستقبلية فى الطريق.

وأكد «الدالى» أن المحافظة تستهدف إنشاء طرق ومحاور جديدة خلال العام الجارى لحل مشاكل التكدس المرورى وتحقيق سيولة مرورية وربط مناطق المحافظة ببعضها وخلق طرق موازية.

وقالت الدكتور منال ميخائيل، نائب محافظ الجيزة لـ«البورصة»، إنه يتم إعداد مخطط شامل لتنفيذ عدد من الطرق الأخرى فى المحافظة عبر مناقصات عامة بهدف ربط عدد من المدن ببعضها ولتنشيط حركة السياحة الداخلية والخارجية.

ويشمل المخطط أيضاً رصف ورفع كفاءة محاور جديدة بالمحافظة، ويتم تنفيذها ضمن خطة العام المالى الجارى.

أشارت إلى أن عدداً من الشركات دائمة المنافسة على مشروعات الطرق فى المدينة أبرزها المقاولون العرب، والنصر العامة للمقاولات، والشركة المصرية الكندية للهندسة والمقاولات – اسكو.

وقال المهندس فتحى سيد مدير مديرية الطرق بالجيزة، إنه سيتم الانتهاء من رصف طريق المحولات بالمنطقة الصناعية خلال خلال شهر أكتوبر المقبل، ويجرى حالياً تنفيذ أعمال الأسفلت، وتم وضع جدول زمنى للانتهاء من جميع الأعمال فى المواعيد المحددة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/07/23/871227