شركات تأمل فى تكرار “النخبة العقارى”


عفيفى: المعرض حقق أهدافه وشركات خليجية تخطط للاستثمار فى السوق المحلى

اختتم معرض النخبة العقارى فاعلياته، والذى استضافته مصر الأول مرة بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 19 – 23 الجارى.

وكان وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولى شهد حفل الافتتاح والتقى مع مجموعة من المستثمرين العرب ودعاهم لضخ المزيد من الاستثمارت فى السوق العقارى المصرى، وشارك فى المعرض عدد كبير من الشركات المصرية والعربية.

وقال محمود عفيفى رئيس مجلس إدارة إسكان جلوبل مصر، إن المعرض سعى لزيادة نشاط السوق والمساهمة فى دعم الاقتصاد المصرى عبر تسويق الفرص المتاحة وإلقاء الضوء على المجهودات والتسهيلات التى تقدمها الدولة للمستثمرين العرب، إضافة إلى تنشيط سوق العقار وهو ما ظهر جلياً فى عمليات البيع والشراء التى تمت خلال فاعليات المعرض.

أضافت الشيخة فاطمة الصباح رئيس مجلس إدارة إسكان الدولية، أن الشركة ستستمر فى التواجد والاستثمار فى مصر خلال الفترة القادمة.

أوضح إشرف دويدار العضو المنتدب لزيزينا، أن شركتة حققت الكثير من أهدافها خلال فاعليات المعرض، وشهد جناح الشركة إقبالاً كبيراً، وهو ما ساعد على زيادة معدلات البيع وسنحرص على التواجد سنوياً فى معرض النخبة.

أشار المهندس درويش حسنين الرئيس التنفيذى للشركة السعودية المصرية للتعمير إلى أن معرض النخبة العقارى يعد من أهم المعارض التى شاركت فيها الشركة خلال العام الجارى، وشهد جناح الشركة اقبالاً كبيراً من العملاء وحققت خلاله نتائج جيدة على مستوى تسويق مشروعاتها التى عرضت خلال فاعليات المعرض، خاصة مشروع الرياض الذى سيكون بمدينة القاهرة الجديدة مع تقديمها عروض مميزة على نظم السداد.

وشدد درويش على ضرورة، أن يكون للمعارض والمؤتمرات المتزامنة دور كبير، مطالباً الدولة بالتوسع فى إقامة المعارض العقاري، وحفاظ شركة اسكان جلوبال على دورية معرض النخبة سنوياً.

قال المهندس حسام مصطفى رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية الهندسية، إن الشركة حققت مبيعات جديدة خلال فاعليات المعرض خاصة مشروعاتها واحة الريحان فى مدينة 6 أكتوبر.

وقال أشرف يسرى الصباحى المدير العام لشركة «إنجازات المستقبل الخليجية»، إن الفترة المقبلة ستشهد الإعلان عن مشروع جديد للشركة ولأول مرة بالسوق المصرى.

وقال يوسف محمود النجار رئيس مجلس إدارة شركة البستان، إن الشركة بحثت خلال فاعليات المعرض عدداً من الفرص الاستثمارية، كما نجحت فى بيع وتسويق عدد من الوحدات التى طرحتها على الجمهور.

وأضاف عمرو الجمال رئيس مجلس إدارة «برج حلول» الذى كشف عن عزم شركته دراسة وتنفيذ عدد من الفرص الاستثمارية فى السوق المصرى، تقدر قيمتها بنحو الـ70 مليون دولار، إضافة إلى عدد من المشروعات الأخرى فى السوق الأوروبية، وذلك فى إطار خطة تهدف إلى توسيع قاعدة خياراتنا المتنوعة لعملاء الشركة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/07/23/871362