منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




100 مليون جنيه قيمة مبيعات “الدار” منذ بداية العام الحالى


حققت شركة الدار للتسويق العقارى 50 عملية بيع خلال الفترة من يناير حتى يوليو الجارى، بقيمة 100 مليون جنيه، مقارنة بالعام الماضى بانخفاض 25 عملية بإجمالى 75 مليون جنيه.
قال المهندس عماد فوزى، مدير مبيعات شركة الدار للتسويق العقارى، لـ«البورصة»، إن العمليات موزعة على وحدات سكنية (إعادة بيع) بنحو 25 عملية، ووحدات جديدة كاملة التشطيب.
وأرجع ارتفاع عدد عمليات وحدات إعادة البيع خلال العام الجاري، إلى عدم تشطيب العديد من المشروعات فى مدينة 6 أكتوبر، واتجاه العملاء إلى الوحدات الجاهزة.
وتوقع «فوزي» ارتفاع أسعار الوحدات السكنية بنهاية العام الجارى بنحو 20%، لاسيما مع استمرار انخفاض أسعار صرف الجنيه أمام الدولار، وتأثيره على مواد البناء المستخدمة فى تنفيذ المشروعات.
كما أرجع السبب فى ارتفاع الأسعار إلى الإقبال الكبير من قبل العديد من العرب خاصة السوريون والعراقيون للحصول على وحدات سكنية بجوار محالهم التجارية.
وطالب بالسيطرة على أسعار مواد البناء خاصة الأسمنت والحديد التى تعد أحد الأسباب الرئيسية فى زيادة أسعار الوحدات، حيث تسعر الوحدات على أساسها.
وأكد أن الشركة تستهدف تحقيق 100 عملية بيع بنهاية 2016 بقيمة 200 مليون جنيه، مقارنة بالعام الماضى بإنخفاض 50 عملية بإجمالى 250 مليون جنيه.
وأشار إلى أن الشركة تعمل على تسويق المشروعات السكنية فى منطقتى السادس من أكتوبر والشيخ زايد.
وقال إن المناطق المجاورة لكومباوند دريم لاند السكنى الأكثر ارتفاعاً فى الأسعار، مقارنة بالمناطق المحيطة بمدينة الإنتاج الإعلامى التى شهدت استقراراً، خاصة بعد فشل مشروع «هرم سيتي» السكنى وظهور بوادر منطقة عشوائية فى 6 أكتوبر.
وأكد أهمية اتجاه المطورين لتقديم تسهيلات للعملاء عبر زيادة مدد أقساط السداد، وخفض نسبة الفائدة على الوحدة التى تصل إلى 7% من سعر الوحدة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/07/26/871966