منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“الصيادلة”: تفعيل خدمات الدفع الإلكترونى للأعضاء الشهر المقبل


تعتزم نقابة الصيادلة تفعيل خدمات الدفع الإلكترونية للأعضاء لدفع اشتراكات النقابة مطلع الشهر المقبل.

قال أحمد فاروق شعبان أمين عام النقابة إنه تم الانتهاء من جميع الإجراءات اللازمة لتشغيل خدمة فورى وتشغيلها ابتداء من أول أغسطس المقبل.

أضاف شعبان أنه أصبح من الممكن لأى صيدلى دفع اشتراكات النقابة من خلال 50 ألف ماكينة فورى منتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية.

وأكد الأمين العام أن هذه الخطوة من شأنها التيسير على جموع الصيادلة فى دفع الاشتراكات وزيادة موارد النقابة من حصة الاشتراكات لكى تتمكن النقابة من استكمال مشروعاتها الخدمية التى تقدم بها على مستوى الجمهورية خاصة مجموعة النوادى التى تنشئها النقابة سواء فى بورسعيد أو السويس أو البحر الأحمر.

وكانت نقابة الصيادلة قد وقعت نوفمبر الماضى بروتوكول تعاون مع شركة فورى المتخصصة فى الدفع الإلكترونى، لتحصيل اشتراكات أعضاء النقابة.

وقال شعبان فى تصريحات سابقة لـ«البورصة»: إنه من المتوقع وصول نسبة التحصيل الإلكترونى للاشتراكات لـ60% منذ بداية تفعيل البروتوكول، مشيراً إلى أن نسبة متأخرات اشتراكات الأعضاء ستنخفض إلى النصف، قائلاً: «الآن لا عذر فى تأخير سداد الاشتراكات السنوية».

وأوضح الأمين العام للنقابة، أن عمولة شركة «فورى» من التحصيل الإلكترونى لن تتعدى 5 جنيهات على أقصى مبلغ لاشتراكات 200 ألف صيدلى، لافتاً إلى أن النقابة اختارت التعاون مع «فورى» لما تتمتع به الشركة من السرعة فى التحصيل والأمان.
وتقدم «فورى» لمستخدميها خدمات سداد الفواتير من خلال ربط المستهلكين والتجار والجهات الحكومية والمؤسسات المالية ببوابة موحدة، يمكن الولوج إليها من خلال عدة قنوات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/07/27/873989