منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الخدمة الوطنية” ينفذ محطتى كهرباء “السادات” مقابل 300 مليون جنيه


أسند جهاز مدينة السادات أعمال تنفيذ محطتى لإنتاج الكهرباء بطاقة 350 ميجاوات إلى جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة بتكلفة 300 مليون جنيه.
قال المهندس محمد عاشور رئيس جهاز مدينة السادات لـ«البورصة»، إن مدة تنفيذ المحطتين 12 شهراً من تاريخ بدء الأعمال، وسيتم تنفيذ المشروع عبر خطة الجهاز للعام المالى الجارى، والتى تصل إلى 1.2 مليار جنيه.
أضاف أن محطتى الكهرباء لخدمة المشروعات المستقبلية لـ5 مناطق صناعية بالمدينة، بالإضافة إلى الحى المتميز والمقرر أن يشهد تنفيذ عدد من العمارات السكنية المميزة المرحة المقبلة.
أشار إلى أن جهاز المدينة خصص 90% من اعتمادات العام المالى الجارى لمشروعات الكهرباء والمياه والصرف الصحى ومد شبكات الاتصالات لباقى الأحياء.
وأسند جهاز المدينة الشهر الماضى أعمال تطوير طريقى مدخل المدينة السكنى والصناعى بالإضافة إلى إنشاء بوابات لمدخل المدينة على الطرق الصحراوى إلى جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة، بتكلفة 30 مليون جنيه.
وقال المهندس فتحى سيد نائب رئيس جهاز مدينة السادات لـ«البورصة»، إن جهاز المدينة يدرس حالياً تنفيذ عدد من محطات الطاقة الشمسية لإنتاج الكهرباء.
أضاف أنه سيتم البدء فى تركيب محطات شمسية فى المدارس خلال النصف الأول من العام المالى الجارى، بالإضافة إلى إضاءة إنارة الشوارع بكشافات الليد والطاقة الشمسية للحفاظ على الطاقة.
وبدأ مؤخراً التشغيل التجريبى لمحطة الطاقة الشمسية بمدينة السادات بطاقة 65 كيلووات، بتكلفة 1.5 مليون جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/07/27/874074