منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



60 مليون جنيه لتطوير فندق “سفير” بالغردقة


شكرى: مناقصة استشارى المشروع خلال أيام

رصدت شركة سفير لإدارة الفنادق 60 مليون جنيه لتطوير فندقها بالغردقة. وستجرى «سفير» خلال أيام ممارسة عامة لاختيار الشركة المطورة، فى حين تعتزم الانتهاء من أعمال التطوير نهاية العام المقبل،
قال حسين شكرى مدير عام «سفير مصر»، إن الشركة رصدت 60 مليون جنيه لتطوير فندق سفير الغردقة بالكامل وهدم الحوائط وإعادة بنائها.
وأضاف أنها ستعقد خلال الأيام المقبلة، مناقصة عامة أمامالمكاتب الاستشارية لاختيار أحدها لتولى متابعة الشركة المطورة.

كما تخطط «سفير» للانتهاء من عملية التطوير مع نهاية العام المقبل، إذ سيتم هدم بعض حوائط الغرف وإعادة بنائها.
وقال إن عملية التطوير ستجرى على مرحلة واحدة تستغرق 16 شهرا، على أن يتم افتتاحه نهاية 2017، مع عودة الحركة السياحية مرة أخرى.
ويقع فندق سفير الغردقة بالقرب من مطار الغردقة، ويضم 141 غرفة. كما يطل على البحر الأحمر وبه شاطئ خاص وحمام سباحة خارجى، ويوفر العديد من الأنشطة فى الشاطئ الخاص منها كرة القدم وصالة للتمارين الرياضية ومركزا للغوص.
لفت شكرى إلى أن شركته تخطط لإنجاز فندقها فى شرم الشيخ منتصف 2017 والذى بدأته منذ عام، مشيرا إلى ان الشهر المقبل سيشهد الإعلان عن كافة تفاصيل تطوير الفندق من جانب الشركة القابضة الكويتية التى تتبعها «سفير».
وأوضح أن شركته تدير فندقا بالقاهرة وآخر فى دهب والغردقة، وستوقع عقد إدارة لفندق «ريستا بورسعيد» الشهر المقبل، إذ رصدت 1.5 مليون دولار لتطوير غرف الفندق وقاعة الاحتفالات.
ونفى شكري، اعتزام شركته الدخول فى مفاوضات جديدة قبل الانتهاء من عمليات التطوير والإنشاء، إذ لا توجد حركة سياحية وافدة، وتستغل شركته هذا الركود فى تطوير فنادقها.
وفيما يخص الإشغالات، أوضح أنها تراوحت فى الفترة الأخيرة بين 50 و75% بسبب احتفالات عيد الفطر، متوقعا انخفاضها إلى حد كبير بداية الشهر المقبل.

وقال ان حالة الرواج الذى حدثت خلال العيد، كانت نتيجة توافد عدد من السياح العرب خصوصا من دول الخليج.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الفنادق

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/07/28/872730