منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





أشهر صفحات بيع منتجات الأطفال عبر “فيس بوك”


«MoDa Kids»

تقدم الصفحة منتجات الأطفال المستوردة من الولايات المتحدة الأمريكية، وأوروبا، إذ يحجز العميل طلبه من خلال رسالة قصيرة عبر رسائل الصفحة تتضمن اسم المنتج واسم العميل، والعنوان ورقم الهاتف، والبريد الإلكترونى.
وأوضح أدمن الصفحة، أن توصيل المنتجات يحتاج من أسبوع إلى 10 أيام على حد أقصى. أما الدفع فعند الاستلام. وتضم الصفحة أكثر من 130 ألف عضو.

«Kidzology all brands»

تضم الصفحة أكثر من 16 ألف عضو، وتتعامل مع العلامات التجارية فى الولايات المتحدة الأمريكية. ويتم طلب المنتجات من خلال رسالة عبر الصفحة على «فيس بوك».

«Lovely Stores»

تقدم الصفحة لعملائها كل المنتجات الخاصة بالأطفال من ملابس وأحذية وعربات وزى مدرسى، وملابس السباحة وغيرها. واستطاعت الصفحة أن تجذب نحو 68 الف عضو ويتم حجز الطلبات من خلال رسائل «فيس بوك»، أو من خلال الذهاب لأحد فروع «Lovely Stores» حيث يمتلك 5 متاجر «أوف لاين» بالمهندسين، والمعادى، ومدينة نصر، ومصر الجديدة بجانب الوجود بالإسكندرية.

«OurKids»

استطاعت الصفحة جذب أكثر من 222 ألف عضو منذ تأسيسها وحتى الآن، وتوفر الصفحة لعملائها كل المنتجات التى يحتاجها الطفل، مستهدفة حديثى الولادة وحتى سن 12 عاما. ويتم طلب المنتج من خلال الصفحة عبر «فيس بوك»، أو عن طريق أحد الفروع «الأوف لاين» الكائنة بأماكن متفرقة فى القاهرة الكبرى.

«United Egypt»

تطرح الصفحة منتجات خاصة بالأطفال، على أعلى مستوى من الجودة وتوفر أعلى قيمة لمستخدميها بأفضل تكلفة، كما أوضح أدمن الصفحة.
وتضم الصفحة ما يقرب من 157 ألف عضو، ويتم طلب المنتجات من خلال رسالة عبر الصفحة على «فيس بوك» أو من خلال الاتصال على رقم الهاتف الخاص بأدمن الصفحة.

«Kids’ place»

تتخص الصفحة فى استيراد ملابس الأطفال من الولايات المتحدة الأمريكية.
وجذبت الصفحة أكثر من 76 ألف عضو. ويتم الحجز والشراء من خلال إرسال رسالة إلى أدمن الصفحة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك

“فيس بوك” يبحث مع الشرطة
“فيس بوك” يغزل الثوب الأبيض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2016/07/28/874489