منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




التموين: افتتاح 3 فروع جديدة لجمعيتى بالإسكندرية بإجمالى 1054 منفذاً بالمحافظات


 

افتتحت وزارة التموين 3 فروع جديدة لمشروع جمعيتى السلعى للشباب بمنطقة المنتزه بمحافظة الاسكندرية ليصل إجمالى عدد فروع المشروع بالمراكز والقرى والنجوع بالمحافظات 1054 فرعا خلال فترة 4 شهور ماضية.

قال خالد حنفى، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن منافذ مشروع جمعيتى وفرت حتى الآن أكثر من 5 آلاف فرصة عمل للشباب وأتاحت السلع الغذائية بأسعار مناسبة للمواطنين فى القرى والنجوع والمراكز بالمحافظات.

أوضح حنفى أن «جمعيتى» يتضمن منح الشباب قرضا سلعيا يتراوح من 50 و100 ألف جنيه.

وتستوجب الشروط التى على أساسها يُمنح القرض للشباب لفتح المنافذ، تتمثل فى أن يكون لديه مساحة محل لا تقل عن 30 متراً سواء بنظام الإيجار القديم أو الجديد بشرط لا تقل مدة عقده عن 5 سنوات أو تمليك.

كما لا تقل السن عن 21 عاما ولا تزيد على 45 عاما وحاصل على مؤهل متوسط وما فوق وأدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها بالنسبة للذكور وكامل الاهلية وصحيفته الجنائية خالية من أى أحكام ولا يعمل بالحكومة أو القطاع العام وأن يكون ليس عليه قروض للصندوق الاجتماعى، مشيرا الى أن القرض السلعى بفائدة بسيطة قدرها 5.5% وبفترة سماح 4 شهور وعلى 5 سنوات.

وقال محمد صدقى، رئيس شركة الاسكندرية للمجمعات الاستهلاكية التى توفر السلع الغذائية لمنافذ جمعيتى إنه تم إقامة حتى الان 50 منفذا لمشروع جمعيتى السلعى بمحافظة الاسكندرية، وهناك نحو 25 منفذا لجمعيتى تحت التجهيز وسيتم افتتاحها خلال أسابيع، مشيراً إلى أن منافذ جمعيتى تم إقامتها فى مناطق شعبية وعشوائية وذات كثافة سكانية عالية وليس بها فروع للمجمعات الاستهلاكية ومنها مناطق زاوية عبد القادر وعزب المطار والنهضة والحارث والفلكى والعلا ونجع العرب وخورشيد.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: التموين

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/07/31/875292