منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الهيئة الهندسية” تنفذ الفرع الاجتماعى لـ”النادى الإسماعيلى” بـ100 مليون جنيه


تنفذ الهيئة الهندسية للقوات المسلحة مشروع إنشاء الفرع الاجتماعى للنادى الإسماعيلى بمحافظة الإسماعيلية بتكلفة 100 مليون جنيه، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

وقال عادل رضوان، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية، إن المحافظة انتهت من تنفيذ المرحلة الأولى للمشروع بتكلفة 58 مليون جنيه مؤخراً، وشملت إنشاء 9 ملاعب.

وأضاف أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بدأت تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع بتكلفة 25 مليوناً، وتتضمن إنشاء 3 حمامات سباحة، منها حمام تدريبى بتكلفة 9 ملايين جنيه.

وأشار إلى أن المرحلة الثانية تشمل إنشاء ملعب كبير بتكلفة 2 مليون جنيه، ومبنى اجتماعى، ومجموعة من الملاعب، وصالة مغطاة، وأماكن للعائلات.

وأوضح رضوان، أن المشروع سيحتاج إلى مرحلة ثالثة تتضمن إنشاء مبنى إدارى، مبنى خدمى، وملاعب أخرى، بنحو 17 مليون جنيه، وأن من المقرر افتتاح المشروع فى شهر أكتوبر المقبل.

وقام خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، بزيارة للنادى الإسماعيلى أمس الأول، وتفقد مواقع حمامات السباحة بالنادى، والملاعب الرياضية لرصد ما تم إنجازه على أرض الواقع، بالإضافة إلى زيارة ملاعب كرة القدم التى تم الانتهاء من إنشائها، والتى تستضيف حالياً تدريبات فرق ناشئى النادى الإسماعيلى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/07/31/875419