منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“تحيا مصر” ينظم احتفالية “وطن كبير” بمشاركة رجال الأعمال والمال


«عشماوي»: نسعى لبناء شراكات قوية مع جميع المؤسسات لدعم موارد الصندوق
يعتزم صندوق تحيا مصر تنظيم احتفالية تحت عنوان «وطن كبير نشارك فى بنائه»، خلال شهر سبتمبر المقبل؛ بهدف دمج جهود قطاع الأعمال فى مسيرة التنمية المجتمعية الشاملة لدعم بناء الدولة، والمساهمة فى تحقيق التنمية المستدامة التى يأملها الشعب المصري.
وقال محمد عشماوى، المدير التنفيذى لصندوق تحيا مصر، إن الصندوق يسعى لبناء شَرَاكات قوية مع كافة المؤسسات الاقتصادية والمالية من أجل دعم موارده الأساسية، وخلق تدفقات نقدية منتظمة تسهم فى تحقيق تنمية مستدامة فى كافة المجلاات الصحية والسكنية والتعليمية للفئات الأقل دخلاً.
وأضاف «عشماوى»، أن الاحتفالية ستشهد عدداً من الفعاليات المهمة منها الإعلان عن نتائج أعمال الصندوق والإنجازات التى حققها خلال الفترة الماضية، وخططه المستقبلية بالتعاون مع شركاء التنمية من الحكومة والقطاع الخاص.
تابع أن الهدف هو دعم برامج الصندوق ومشروعاته التنموية والصحية والمشروعات التنموية التى تخدم العملية التنموية فى الدولة، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمجتمع المصرى فى كافة المجالات، والتى تمثل تجسيداً وتلاحماً لفئات المجتمع، مع توجهات قيادة الدولة فى تحقيق التنمية المستدامة والحياة الكريمة لجميع أبناء الوطن.
وأوضح أن الصندوق سيعلن خلال الحفل، عن خططه لتحديد احتياجات وأولويات التنمية المجتمعية، والتنسيق مع الجهات المعنية، بما يسهم فى زيادة فاعلية وتوحيد الموارد المالية لضمان تأثيراتها الإيجابية على حياة الفرد والمجتمع، عَبر استخدامها فى مواجهة الكوارث والأزمات الطارئة وتطوير العشوائيات وبناء المساكن الملائمة.
أضاف أن الصندوق تبنى المبادرات الصحية مثل علاج فيروس سي، وغيرها من المشكلات، مع مواصلة جهود التوعية بأهمية الصندوق، ودوره فى الارتقاء بالمجتمع.
أشار إلى أن الاحتفالية تقام تحت رعاية وزارية موسعة، وبالتعاون مع شركاء الصندوق من المنظمات والمؤسسات والشركات ورجال المال والأعمال الذين ساهموا فى دعم أنشطته المادية والمعنوية منذ أن بدأ نشاطه فى 1 يوليو 2014، تفعيلاً لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى بإنشاء صندوق لدعم الاقتصاد المصرى.
ذكر أنه من المقرر أن يشارك فى الاحتفالية ما يقرب من 1000 مستثمر وقيادة تنفيذية يمثلون كبريات الشركات والمؤسسات العاملة فى السوق المصري، بالإضافة إلى نخبة من السياسيين والفنانين والشخصيات العامة وكبار رجال الصحافة والإعلام.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/07/31/875513