منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“العربية للتصنيع” و”البيئة” يوقعان بروتوكول لتوفير معدات متنقلة لمتعهدى القمامة


مسئول: جارٍ تشكيل مجموعة عمل تختص بالتنسيق ومناقشة تطور الأعمال وسبل تنمية

 

وقعت الهيئة العربية للتصنيع ووزارة البيئة بروتوكول تعاون لتوفير معدات رفع المخلفات للقضاء على مشكلة القمامة بمحافظة الإسكندرية بمقر مصنع قادر للصناعات المتطورة وبحضور قيادات الوزارة والهيئة المعنيين.

قال مصدر مسئول فى تصريحات لـ«البورصة»: إن الفريق عبدالعزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع والدكتور خالد فهمى وزير البيئة وقعا اليوم بروتوكول تعاون لحل مشكلة انتشار المخلفات بمختلف المحافظات خاصة بالإسكندرية.

أوضح أن البروتوكول يعمل على توفير معدات رفع القمامة، والتى تتمثل فى السيارات والقلابات ولوادر وغيرها لمتعهدى جمع القمامة لرفع القمامة بنواعها المختلفة وتوصيلها إلى أماكن تجميع المخلفات، التى تحددها الوزارة.

تابع أن هذا البروتوكول يعد ضمن الإجراءات العاجلة التى تقوم بها وزارة البيئة واجهزتها المعنية للقضاء على مشكلة تراكم المخلفات خاصة بمحافظة الإسكندرية.

قال: إن الدكتور خالد فهمى وزير البيئة فهمى أمر بتشكيل مجموعة عمل من الوزارة والهيئة تختص بالتنسيق ومناقشة تطور الأعمال وبحث سبل تنمية منظومة المخلفات بالإضافة الى العمل على التغلب على العقبات والمشكلات، التى تواجه تنفيذ هذا البروتوكول.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/07/31/875596