منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




سيمنس مصر تعين “مصطفى الباجورى” مديراً مالياً للشركة


أعلنت سيمنس اليوم عن تعيين مصطفى الباجورى فى منصب المدير المالى للشركة فى مصر؛ بدءا من 1 أغسطس 2016. ويتولى الباجورى هذا المنصب خلفاً لتوماس تراوت الذى سيتولى مسئوليات أخرى داخل سيمنس.
ويتمتع الباجوري، مصرى الجنسية، بخبرة تمتد لأكثر من عشرين عاماً فى القطاعات المالية والتجارية، وكان قد شغل مؤخراً منصب نائب الرئيس التنفيذى للشئون المالية لإدارات الطاقة والغاز؛ وتوليد ونقل الطاقة لسيمنس فى مصر، كما تولى منصب نائب الرئيس التنفيذى للشئون المالية لإدارة طاقة الرياح والطاقة المتجددة للشركة فى منطقة الشرق الأوسط حيث تولى الإشراف على الاستراتيجيات والخطط المالية لأعمال الشركة فى جميع هذه القطاعات.
وقبل أن يتولى هذا المنصب، تولى الباجورى مسئولية مراقبة الأداء لسيمنس فى منطقة الشرق الأوسط إلى جانب عمله، فى نفس الوقت، رئيساً للحوكمة المؤسسية للشركة فى مصر.
وعقب توليه المنصب، صرح الباجورى، قائلاً: «من خلال خبرتها الهندسية وابتكاراتها والمهارات التى يتسم بها موظفوها، فإن سيمنس فى وضع مثالى لدعم مصر فى جهودها لتحقيق التنمية المُستدامة، ولهذا يشرفنى أن أتقلد منصب المدير المالى للشركة فى هذه الفترة الهامة من عمليات التنمية التى تشهدها مصر وأن تكون لدى الفرصة للمساهمة فى نجاح سيمنس فى مصر؛ وفى الوقت نفسه المساهمة فى خلق قيمة مضافة للمجتمع من خلال أعمالنا».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: سيمنس

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/08/01/875911