منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“المقاولون العرب” تنهى مبانى 78 عمارة ديسمبر المقبل بـ”العاصمة الإدارية”


صلاح: 40% نسبة إنجاز أعمال المرافق لمساحة 550 فدانًا
تنتهى شركة المقاولون العرب من تنفيذ أعمال المبانى لـ87 عمارة فى الحى السكنى بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال شهر ديسمبر المقبل على أن تبدأ التشطيبات خلال نفس الشهر.
قال المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب إن القوات المسلحة وافقت الشهر الجارى على ترسية أعمال تنفيذ 34 عمارة للمقاولون العرب تضم 1088 وحدة ليصل عدد العمارات التى تنفذها الشركة 78 عمارة بإجمالى 2496 وحدة سكنية.
أضاف لـ«البورصة»: «المقاولون العرب ستنتهى من جميع الإنشاءات والتشطيبات للعمارات السكنية فى العاصمة الإدارية الجديدة يناير 2018، والشركة تعد الأعلى فى معدلات الإنجاز لحصتها فى المشروع مقارناً بالشركات الأخرى».

المقولون العرب
أوضح صلاح أن مساحات الوحدات تتراوح من 110 أمتار إلى 180 مترًا مربعًا من نمط وحدات الإسكان فوق متوسط، وتتكون كل عمارة من بدروم وأرضى و6 طوابق.
أشار صلاح إلى الانتهاء من تنفيذ 100% من الخرسانة العادية للعمارات و90% من الأساسات المسلحة، كما بلغ إجمالى عدد الأسقف التى تم الانتهاء منها 40 سقفًا، وجار الانتهاء من 10% الباقية خلال الأيام المقبلة.
وضمن أعمال المرافق تقوم المقاولون العرب بتنفيذ البنية التحتية لمساحة 550 فداناً فى المرحلة العاجلة بأراضى العاصمة الإدارية الجديدة وانتهت من ترفيق 40% من المشروع الذى تصل مساحته 1.3 مليون متر مسطح، وتصل كمية الردم بهذه المنطقة 7 ملايين متر مكعب وكميات القطع 3 ملايين متر مكعب وتكسير الصخور 2 مليون متر مكعب.
وقال صلاح إن الشركة تنفذ أيضاً نحو 6 كيلومترات طرق داخلية بالحى السكنى، كما تتولى تنفيذ أعمال البنية التحيتة والمرافق فى تجمع الشيخ محمد بن زايد.
أضاف أن عدد عمالة الشركة فى مشروعات العاصمة الإدارية يصل إلى 4 آلاف عامل ما بين مهندس وفنى وعامل، وأكثر من 150 معدة موزعة على فرق عمل تعمل على مدار الـ24 ساعة لسرعة إنجاز المشروع.

العاصمة الإدارية

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/08/02/875422