منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“ممكن” للدفع الإلكترونى تصل بعدد منافذها إلى 7 آلاف بنهاية يونيو الماضى


«أبوهاشم»: 300% نمواً مستهدفاً فى التحصيلات خلال النصف الثانى 2016
وصل إجمالى منافذ خدمات شركة «ممكن» للدفع الإلكترونى إلى 7 آلاف فى جميع محافظات الجمهورية بنهاية يونيو الماضى، وتستهدف 12 ألف نقطة قبل نهاية العام الجارى ضمن خطتها لزيادة عدد الماكينات وتطبيقاتها لدى التجار والموزعين، كما تسعى لتحقيق 300% نموا فى التحصيلات الإلكترونية خلال النصف الثانى من العام الجارى.
قال سمير أبوهاشم، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن «ممكن» تستهدف 300% نموا فى حجم التحصيلات الإلكترونية خلال النصف الثانى من العام الجارى، وهو نفس معدلات النمو الفترة ذاتها من العام الماضى.
وأضاف أن الشركة تستهدف التوسع فى نقاط البيع من خلال تطبيق إلكترونى بدلا من ماكينات الدفع بهدف تقليل التكلفة على التاجر إلى النصف، حيث يتراوح سعر ماكينة الدفع الإلكترونى ما بين 1500 و2200 جنيه، منوها إلى أن التطبيق يمكن تحميله على هاتفه سمارت فون.
وأشار إلى أن شركته استطاعت الوصول إلى ما يقرب من 7 آلاف نقطة بيع فى السوق المحلى بنهاية يونيو الماضى، وتستهدف الوصول إلى 12 ألفا قبل نهاية العام الجارى من خلال زيادة عدد ماكينات الدفع والتطبيق الإلكترونى لدى التجار والموزعين، وذلك ضمن خطة التوسع فى كل محافظات الجمهورية، موضحا أن الشركة لديها حتى الآن ما يقرب من 3500 ماكينة دفع إلكترونى.
وأوضح أن «ممكن» استطاعت تقديم محفظة كبيرة ومتنوعة من الخدمات للعملاء، وتعمل على توفير طرق أسهل للدفع والتحصيل لتحقيق الثقة المستدامة مع جميع المتعاملين.
ولفت إلى أن السوق سوف يشهد دخول شركات جديدة إلى السوق قبل نهاية العام الجارى، وهو ما سوف يسهم فى إعادة رسم الحصص السوقية بين شركات الدفع الإلكترونى، وزيادة المنافسة فى الأسعار والخدمات المقدمة.
وأوضح أن سوق المدفوعات الإلكترونية فى مصرلا تزال جاذبة للاستثمار المحلى والأجنبى، خاصة بعد أن شهد الفترة الماضية معدلات نمو متزايدة بعد انتشار ثقافة الدفع الإلكترونى.

وأشار إلى أن سوق المدفوعات الإلكترونية منذ ظهوره خلال عام 2009، تخطى الكثير من التحديات، خاصة فيما يتعلق بمخاوف التعامل مع هذه النوعية السداد.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/08/03/876053