منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





رواد الأعمال يشاركون فى “ليلة العمر”


«مافيش وقت».. «الطلبات كتير ومش عارفة أجيب إيه الأول»..

هذه هى بعض الجمل التى ترددها العروس على مسامع صديقاتها قبل حفل زفافها بأشهر أو بأيام قليلة، إذ تسيطر عليها حالة من التوتر.

فمن أين ستشترى فستانها واكسسواراتها؟ وأين ستقيم حفل زفافها؟ وما هى فقراته؟ ومن أين ستشترى باقى محتويات الجهاز؟

كل هذه الأسئلة حاول بعض رواد الأعمال اختصارها وتوفير الوقت والجهد على العروس، ليصبح بإمكانها تصفح الإنترنت، لتختار موديل وسعر فستانها، وتحديد قاعة الزفاف، وشراء جهازها عبر ضغطة زر واحدة.

ففى 2012 ظهر موقع «حفلة دوت كوم» الذى أسسه محمد عبدالقادر بالتعاون مع صديقة عمار البلعاوى بالأردن، وانتشر فى السعودية وجميع الدول العربية، فى غضون 4 سنوات.

وانطلق الموقع فى مصر منذ 3 أشهر فقط، إذ استطاع خلال هذه الفترة استقبال 1500 زيارة يومية، مستهدفاً زيادة العدد إلى 3 أضعاف والتعاون مع 2000 من مزودى الخدمة بمصر.
أما «فرولاية دوت كوم» فقد انطلق من مصر مطلع العام الحالى على أيدى الشاب عادل صبرى، باستثمارات بلغت 150 الف جنيه، ليتخصص فى بيع منتجات «اللانجيرى»، والبيجامات الحريمى، مستهدفاً توفير جميع المنتجات التى تحتاجها العروس فى جهازها، بالإضافة إلى توفير الملابس المنزلية للعريس خلال العامين القادمين وفقاً للخطة الاستراتيجية للشركة.

واستطاع «فرولاية دوت كوم» جذب 20 ألف زيارة شهرية، مستهدفاً جذب 50 ألفاً مطلع العام المقبل، ولم يبتعدا الهاتف الذكى والفيس بوك كثيراً عن هذا المجال.

فبينما ظهرت العديد من الصفحات عبر «فيس بوك»، والتى تروج لبيع وتأجير فساتين الزفاف والخطوبة، وتفصيلها أيضاً، استطاع الهاتف الذكى ان ينظم حفلات الزفاف عن طريق عدة تطبيقات من اهمها تطبيقى «The Knot» و«Wedding Look book by The».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: رواد الأعمال

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/08/03/876101