منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“اتصالات النواب”: زيارة ميدانية للمنطقة التكنولوجية فى أسيوط خلال الشهر الحالى


 

اليوم وفد من اللجنة يتفقد الفرص الاستثمارية والعائدات المرتقبة بالمنطقة التكنولوجية
تعتزم لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، القيام بزيارة ميدانية للمنطقة التكنولوجية بأسيوط خلال الشهر الجارى برئاسة الدكتور مى البطران وأعضاء اللجنة ومجموعة من المسئولين، وتقوم اللجنة اليوم بزيارة ميدانية للمنطقة التكنولوجية ببرج العرب لبحث الفرص الاستثمارية والعائدات المرتقبة من تدشين هذه المناطق التكنولوجية.
كشف مصدر برلمانى باللجنة، لـ«البورصة»، أن لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، تعتزم القيام بزيارة ميدانية إلى المنطقة التكنولوجية فى أسيوط خلال الشهر الجارى، كما تقوم اللجنة اليوم بزيارة ميدانية للمنطقة التكنولوجية فى برج العرب بهدف التعرف على الفرص الاستثمارية والعائدات المرتقبة من تدشين المناطق التكنولوجية.
أضاف المصدر: «كان لابد من القيام بهذه الزيارة خلال الأشهر الماضية لمعرفة آخر التطورات التى حدثت داخل هذه المدينة منذ الإعلان منها، وسوف تتعرف اللجنة اليوم على ماتم إنجاز هذه المنطقة التكنولوجية وحجم العائدات المرتقبة منها ومدى دعمها لمساعدة الشركات للتصنيع محليا».
أشار الى أن المنطقة التكنولوجية ببرج العرب قريبة من مدينة الأبحاث العلمية والجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، وهو الأمر الذى يساهم فى بناء صرح تكنولوجى وعلمى متكامل ببرج العرب.
وكان المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قد أعلن عن تدشين 10 مبانٍى داخل كل مدينة تكنولوجية فى برج العرب وأسيوط والانتهاء منها قبل نهاية العام الجارى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/08/04/877519