منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“سى إف إل دى” الصينية تخطط لضخ 20 مليار دولار استثمارات فى مصر


التقت داليا خورشيد، وزيرة الاستثمار، اليوم، مع ممثل شركة سى إف إل دى (CFLD) الصينية فى مصر، لو يوان ـ أحد أكبر الشركات الصينية فى مجال إقامة وتطوير وتشغيل المدن المتكاملة فى الصين، والتى وجهت دعوه للوزيرة لزيارة مشروعات الشركة على الطبيعة فى الصين.
وقال بيان صادر عن الوزارة إن الشركة الصينية تخطط لضخ ما يقرب من 20 مليار دولار خلال الـ10 سنوات المقبلة.
وأعرب مسئولو الشركة عن تطلعهم أن تكون مصر مركزا إقليميا للشركة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ورغبتهم فى الاستثمار فى مشروع العاصمة الإدارية الجديدة.
وأثنت الشركة الصينية على حرص الحكومة المصرية ممثلة فى الوزارة وهيئة الاستثمار لتشجيع الاستثمارات الأجنبية الجادة وتهيئة المناخ لجذب المزيد منها للسوق المصرى.
وتعتزم الشركة تنظيم مؤتمر عالمى بالصين لتشجيع الشركات الصينية والعالمية على الاستثمار فى مصر تحت عنوان «استثمر فى مصر مع سى إف إل دى» بحضور أكثر من 300 شركة من كبريات الشركات العالمية.
ورحبت الوزيرة داليا خورشيد بثقة المستثمرين الصينيين وتفاؤلهم بالمناخ الاستثمارى فى مصر، مؤكدة أن مثل هذه المشروعات تصب فى صالح الاقتصاد الوطنى وتساهم فى توفير المزيد من فرص العمل للشباب المصرى.
ووجهت خورشيد بتكوين مجموعة عمل فنية مشتركة من ممثلى وزارة الاستثمار والشركة لدراسة لإعداد نموذج استثمارى لعمل الشركة فى مصر لعرضه على كافه الوزارات والهيئات المختصة، وكذا على القيادة السياسية، على أن تبدأ المجموعة عملها من اليوم.
وتعتبر شركة سى إف إل دى (CFLD) الصينية من أكبر الشركات الصينية فى العالم لإقامة المدن المتكاملة الخدمات والمرافق، وقامت بإقامة 40 مدينة متكاملة داخل الصين ومشروعين فى الهند وإندونيسيا، وتقدر إجمالى إيرادات مبيعات الشركة المتوقعة خلال عام 2016 حوالى 20 مليار دولار.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/08/04/877867