منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




الخطوط البريطانية تبيع 20 % من تذاكرها أون لاين بالسوق المحلي


بلغت نسبة الحجوزات أون لاين 20 % لتذاكر الخطوط البريطانية داخل السوق المحلي وتدعم الشركة هذه التكنولوجيا من خلال تقديم خصم يتراوح بين 1 و 2 % على قيمة التذاكر .

وقال شريف برسوم المدير الإقليمى لخدمات الركاب بشركة الخطوط البريطانية في مصر إن نسبة الحجز أون لاين لشركته لا تتجاوز 20 % من السوق المحلي بينما تصل إلى 90 % في بعض الأسواق الأخرى .

أوضح في تصريحات خاصة لـ”البورصة” أن شركته تدعم الحجز من خلال الانترنت لأنه يوفر الوقت والمجهود، كما أنه يوفر الأموال لأنه لا يحتاج إلى إيجار مقر وسداد الضرائب ومصاريف كما أن الحجز أون لاين لا يحتاج إلى موظفين للتعامل مع العملاء .

أضاف أن شركته تدعم الحجز من خلال الانترنت من خلال تقديم خصومات تتراوح بين 1 و2 % من قيمة التذاكر للعملاء أون لاين، على أن تكون قيمة 2 % للعملاء المتكررين .

لفت إلى أن شركته تبيع تذاكرها من خلال 50 شركة سياحة إلى جانب البيع يدويا من خلال فرعيها بالقاهرة الكبرى، بالإضافة إلى البيع أون لاين من خلال موقعها على الانترنت .

شدد على أن شركته تدرك مدى الانتشار الكبير للانترنت في السوق المحلي وتعتمد عليه بشكل كبير في الترويج لعروضها ولرحلاتها، منتقدا عدم اقتناع بعض فئات المجتمع بالتعامل أون لاين بشكل كبير على الرغم من مكوثهم لساعات طويلة على الانترنت يتفحصون المنتجات والعروض .

توقع أن تبيع الشركة خلال المستقبل القريب للتذاكر أون لاين فقط، لافتا إلى أن الفئة التي تعتمد على الحجز أون لاين هم الشباب في الوقت الحالي إلى جانب نسبئة ضئيلة من حجوزات رجال الأعمال .

شدد على أن شركته تبث إعلانات الحجز أون لاين لتذاكرها على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك، وتويتر، وانستجرام” بحيث يمكنها استقطاب أكبر فئة من الشباب المتابعين لهذه المواقع  .

قال إن الفئة العمرية الأكبر سنا ستكون آخر الفئات التي ستلجأ للحجز أون لاين، كما انه من غير المتوقع أن تدخل هذه الفئة في المنظومة قريبا .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/08/05/865854