منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




180 مليون جنيه حصيلة مبيعات “مصر” من الأصول العقارية يوليو الماضى


بلغت حصيلة مبيعات بنك مصر للأصول العقارية من خلال المزادات العلنية 180 مليون جنيه خلال الشهر الماضى.
قال مسئول بقطاع التسويق، إن البنك نجح فى التخلص من قطعتى ارض بالمنيا والفيوم وعدد 3 وحدات سكنية بالقاهرة قيمتها 180 مليون جنيه خلال يوليو الماضى، ليصل اجمالى حصيلة مبيعات البنك عبر المزادات العلنية مليار جنيه منذ يونيو 2015.
اضاف أن البنك بالتعاون مع البنك الاهلى يعتزمان طرح 16 الف متر بمدينة نصر، عليها مبنى خرسانى، مشيرا الى ان هذه القطعة تم عمل عليها مزاد مايو الماضى، ولم تصل الى قيمتها المحددة من المقيم لذا تم تأجيل المزاد.
اشار المسئول الى ان البنك يجهز لطرح 3 مزدات علنية سبتمبر المقبل، على فندقين بالغردقة وقطعة ارض بمركز البلينا محافظة سوهاج، مساحتها 22 الف متر، تم استلامها نتيجة مديونية على احدى شركات الغزل بمصر.
اوضح المسئول ان انخفاض قيمة الجنيه له تأثير جيد على المزادات العقارية الشهرين الماضيين، مشيرا الى ان هناك رغبة كبيرة لدى العملاء الى شراء اصول عقارية للاحتفاظ بقيمة الجنيه وتحقيق ارباح جيدة من هذه الاصول.
ووفقاً لقانون المزايدات العلنية للجهاز المصرفى تمنح البنوك تسهيلات وتيسيرات للعملاء فى السداد بمدد تتراوح بين 3 و5 سنوات، وبزيادة قدرها 5% سنوياً تضاف على القيمة الأصلية للأرض على أن يلتزم العميل بسداد 10% من قيمة الوحدة وسداد 30% اخرى خلال ثلاثة أشهر من موعد المزاد العلنى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: بنك مصر

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/08/06/878119