منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“طومسون” ترجئ تسيير الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ حتى نهاية أبريل 2017


قالت شركة طومسون الإنجليزية، إن وزارة الخارجية البريطانية نصحت باستمرار عدم السفر عبر رحلات جوية أو أى وسائل أخرى من وإلى شرم الشيخ إلا لضرورة.
وأضافت الشركة فى بيان على موقعها الإلكترونى، أنها ألغت عدداً من رحلات الطيران المستقبلية التى تم حجزها لقضاء العطلات حتى الأحد 30 أبريل 2017.
وتابعت «لمقابلة الطلب المحدود من العملاء وتفعيل رحلات طومسون الجوية لشرم الشيخ يجب أن تتراجع الوزارة عن نصيحتها».
وذكرت الشركة أن عدداً قليلاً من الرحلات إلى شرم الشيخ لم يتعرض إلى تغيرات ومازال موعدها محدداً أن تغادر يوم 29 سبتمبر 2016، وأضافت أنها أكدت إلغاء رحلات الطيران إلى الأقصر فى الأربعاء 31 أكتوبر من العام المقبل.
ولفتت إلى أن الوضع الحالى لمصر يخضع لمراقبة ثابتة والعملاء المتأثرون بهذا التغير سوف يتم التواصل معهم بشكل مباشر وعرض عليهم تعديل حجوزات العطلات التى تم بيعها لهم أثناء الفترة الحالية من خلال طومسون فرست تشويس أو أيضا يمكنهم إلغاء الحجز واستعادة ما تم دفعه كاملاً.
وقالت «سيكون هناك تخفيضات للعملاء الذين تم إلغاء رحلاتهم ويودون تعديل الحجز لأى من عروض طومسون المتاحة لنفس الموسم فى عطلتهم الحالية ليصل التخفيض إلى 30 دولاراً للشخص».
كما أنه ستكون هناك أحدث التغيرات لبرنامجنا الجوى فكل الرحلات المغادرة إلى شرم شيخ سيتم إلغاؤها متضمنة رحلات 28 سبتمبر 2016.

كانت بريطانيا أوقفت رحلات الطيران إلى شرم الشيخ بعد تحطم الطائرة الروسية فوق سيناء نهاية أكتوبر 2015 وقررت السلطات الروسية أيضا حظر الطيران إلى مصر منذ ذلك الحين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/08/06/878159