منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




40 مستثمراً يسحبون كراسات شروط أراضى “الرسوة” فى أول أسبوع لطرحها


مصدر: 1100 جنيه متوسط المتر المربع
سحب 40 مستثمراً كراسة شروط الحصول على أراضٍ من 106 قطع بمنطقة الرسوة جنوب بورسعيد على مساحة 400 ألف متر مربع، بمساحات تتراوح بين 2500 متر مربع و8 آلاف متر مربع، وذلك طبقاً للمخطط العام للمنطقة.
وقال مصدر بهيئة التنمية الصناعية، إن متوسط أسعار الأراضى يصل إلى 1100 جنيه للمتر، لإقامة مجمعات صناعية للصناعات الصغيرة والمتوسطة لتشجيع ذلك القطاع.
وأضاف لـ«البورصة»، أن القطع المطروحة لإقامة مشروعات فى مجال الصناعات الغذائية والهندسية وصناعة الغزل والنسيج والكيماوية.
وأرجع انخفاض الإقبال على الأراضى، وقيام 40 مستثمراً فقط بسحب كراسات الشروط، إلى حاجة المستثمرين لفترة من الوقت لإعداد دراسات الجدوى للحصول على الأراضى.
كانت هيئة التنمية الصناعية طرحت 106 قطع أراض فى الرسوة جنوب بورسعيد، وأتاحت كراسة الشروط للمستثمرين اعتباراً من يوم الاثنين أول أغسطس الجارى حتى يوم الخميس 25 من الشهر ذاته بمقر الهيئة بالتجمع الخامس.
وطرحت مطلع الشهر الجارى أراضى صناعية بمدينة بدر بمنطقة قويسنا بالمنوفية ووادى سريرية بالمنيا.
ومن المقرر، أن يتم بدء تلقى طلبات الحجز من المستثمرين بعد استيفاء البيانات والمستندات اللازمة، اعتباراً من 4 سبتمبر المقبل وحتى 29 من الشهر ذاته، على أن تشمل الطلبات دراسة فنية مستوفاة فيما يتعلق بهذا الطرح.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/08/06/878216