منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




13 مليون جنيه لمشروعات الرصف بمركزي العدوة ومغاغة بالمنيا


صرح محافظ المنيا اللواء طارق نصر, اليوم السبت, أن المحافظة بصدد تنفيذ عدد من مشروعات الرصف والطرق على مستوى المراكز خلال الخطة الموحدة للعام المالي الحالي 2016 /2017 ومشروعات أخرى حسب المستهدف الجغرافي، بالإضافة إلى مشروعات رصف بمشاركة من الصندوق الاجتماعي.
بدورها، قالت مدير عام مديرية الطرق والنقل بالمحافظة المهندسة إيفيت إسحاق -في تصريح اليوم- إنه يوجد في مركز مغاغة 20 مشروعا للرصف بمركز مغاغة تنفذها المديرية منها 12 مشروعا من مشروعات الرصف للخطة الموحدة للعام المالي الحالي بمسافة إجمالية تبلغ 7.2 كم وتكلفة إجمالية 6 ملايين و 385 ألف جنيه.
وأضافت, وفقا لوكالة انباء الشرق الاوسط, أنه في إطار رصف مشروعات الاستهداف الجغرافي بالمركز، هناك 7 مشروعات بمسافة إجمالية تبلغ 2.55 كم وباعتماد قدره مليونين و450 ألف جنيه، مشيرة إلى أن هناك مشروعا آخر في إطار مشروعات الصندوق الاجتماعي باعتماد يقدر بنحو 2 مليون و20 ألف جنيه.
وحول مشروعات الرصف بمركز العدوة، أشارت مدير عام المديرية إلى وجود 10 مشروعات للرصف منها 6 مشروعات بمركز العدوة ضمن الخطة الموحدة للعام المالي الحالي بمسافة إجمالية 3.5 كم وتكلفة إجمالية قدرها 3 ملايين و52 ألف جنيه، و3 مشروعات في إطار الاستهداف الجغرافي بطول 1.85 كم بتكلفة قدرها مليون و 726 ألف جنيه ومشروعا آخر للصندوق الاجتماعي بمسافة إجمالية تبلغ 2 كم واعتماد يقدر بنحو مليونين و100 ألف جنيه.
ولفتت إلى أن وحدة الرصف قامت بالانتهاء من أعمال الرصف و التوسعة لطريق عزبة على باشا المؤدي إلى مدرسة القرية بمركز ومدينة مغاغة ورصف مداخل كوبري قرية اطسا وتخطيط المدخل الجنوبي بمركز سمالوط و الانتهاء من أعمال التخطيط لمركز بني مزار، كما يجرى حاليا الانتهاء من رصف قرية كفر لبس بمركز أبوقرقاص.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: المنيا

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/08/06/878484