منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“الكهرباء”: ترشيد 1% من الاستهلاك بسبب الحملات الإعلانية خلال شهرين


قالت مصادر بوزارة الكهرباء، إن حملة ترشيد استهلاك الكهرباء التى أطلقت فى شهر يونيو الماضى نجحت فى توعية وترشيد استهلاك المواطنين بنحو 1%، وتستهدف الوزارة زيادة هذة النسبة لتصل إلى 3% خلال شهر ديسمبر المقبل.
وكانت وكالة طارق نور للدعاية والإعلان اقتنصت حقوق الدعاية الخاصة بحملة ترشيد استهلاك بقيمة 40 مليون جنيه لمدة 3 سنوات بعد منافسة مع 7 شركات أخرى.
أضافت المصادر، أن هذه الحملة سيتم تمويلها من بنك القاهرة ومصر والأهلى بالتنسيق مع البنك المركزى، وتتضمن إعلانات فى الإذاعة والقنوات الفضائية وفى الشوارع، وستستمر هذه الحملة لمدة 3 سنوات حتى تنتشر ثقافة ترشيد الاستهلاك بين المستهلكين.
وأشار المصدر إلى أن هذه الحملة تستهدف خفض استهلاك الكهرباء بالقطاع المنزلى بنسبة 20% خلال السنوات الثلاث المقبلة، مضيفًا أن خفض الاستهلاك أصبح فى مصلحة المستهلك.
وذكر أن ترشيد الاستهلاك سيكون له فائدة كبيرة على الدولة من خلال تقليل كمية الوقود المستخدمة فى توليد الكهرباء، التى تكلف مليارات الجنيهات، ويمكن توجيهها فى قطاعات أخرى، وهذه الحملة ستنتشر فى وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة، علاوة على استخدام لوحات الإعلانات بالشوارع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الكهرباء

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/08/07/878902